السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

راموس يشيد بمبابي... "لدينا تشكيلة ممتازة"

المصدر: "أ ف ب"
راموس يشيد بمبابي... "لدينا تشكيلة ممتازة"
راموس يشيد بمبابي... "لدينا تشكيلة ممتازة"
A+ A-

يرغب قائد #ريال_مدريد بطل #الدوري_الاسباني ودوري أبطال أوروبا لـ #كرة_القدم سيرجيو راموس في انضمام #كيليان_مبابي المهاجم الشاب في #موناكو بطل فرنسا، الى الفريق الملكي، واكد ان اللاعب الفرنسي "يملك قدرة هائلة".

وقال راموس في مؤتمر صحافي في ميامي قبل "الكلاسيكو" مع الغريم #برشلونة، ضمن الكأس الدولية للابطال: "ليس انا من يتخذ القرارات، لكن مبابي قوة هائلة. لا يوجد الكثير من الشباب مثله".

واضاف: "المال يحرك الاشياء في كرة القدم، والناس يستطيعون دفع ما يريدون، واذا كان راغبا في الانضمام الى ريال مدريد فالابواب مفتوحة على مصراعيها".

وتابع قلب دفاع ريال مدريد، الذي غاب عن المباراتين الاوليين لفريقه في الجولة الاميركية بسبب المرض: "لدينا موسم مهم، لكن لدينا ايضا لاعبون ممتازون".

ويرتبط مبابي (18 عاما) بعقد مع موناكو، الذي لا يريد التخلي عنه في ظل هجوم عدة اندية اوروبية كبيرة لضمه ومنها ريال مدريد المستعد لدفع 180 مليون أورو.

ومنذ وصول ريال الى الولايات المتحدة، يكرر المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان رضاه التام عن عناصر الفريق في الجولة الاميركية.

وقال: "سعيد مع اللاعبين الموجودين الان، ونحن لدينا مجموعة جيدة، حتى في غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو"، الذي خاض مؤخرا مع منتخب بلاده، بطل اوروبا، كأس القارات في روسيا وحصل على موافقة ناديه بمنحه فترة راحة حتى الخامس من آب المقبل قبل معاودة التدريب.

ولم يفرح زيدان، الذي احرز مع ريال دوري ابطال اوروبا في النسختين الاخيرتين، لما يجري في الغريم برشلونة، الذي تتنازعه الهواجس من احتمال رحيل نجمه البرازيلي نيمار الى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال قائد منتخب فرنسا سابقا في هذا الصدد: "سنرى ما سيحدث. انه لاعب جيد، وهم خصومنا الازليين، لكن ما يهمني هو تقديم مباراة جيدة (ضد برشلونة) بعد خسارتنا امام مانشستر يونايتد الانكليزي 1-4".

وختم: "الامور تسير على ما يرام، لكن علينا ان نتقدم بدنيا وتقديم مباراة كبيرة. في كل الاحوال، سعيد بما قدمناه".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم