الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بيكيه يتلاعب بمستقبل نيمار

المصدر: "أ ف ب"
بيكيه يتلاعب بمستقبل نيمار
بيكيه يتلاعب بمستقبل نيمار
A+ A-

أعرب مدافع #برشلونة والمنتخب الإسباني لـ #كرة_القدم #جيرارد_بيكيه مجددا عن قناعته بأن النجم البرازيلي #نيمار سيبقى في النادي الكاتالوني، رغم الحديث عن أن #باريس سان جيرمان الفرنسي مستعد لدفع 222 مليون أورو من أجل الحصول على خدماته.

وقال بيكيه: "إنه رأي شخصي مبني على الحديث الذي أجريته معه. لكن ما أقوله ليس رسميا وليس من شأني القول انه باق أو راحل".

وسبق لبيكيه أن نشر صورة على "تويتر" بصحبة نيمار مرفقة بتعليق "سيبقى" باللغة الإسبانية، الا ان المعني المباشر بالموضوع التزم الصمت وأبقى الغموض قائما.

ولم يعلق نيمار المتواجد مع زملائه في الولايات المتحدة، حيث يستعد النادي الكاتالوني للموسم الجديد، حتى الآن على التقارير بشأن احتمال انتقاله الى سان جيرمان.

وحفلت الصحافة الرياضية خلال الأيام الماضية بتقارير عن احتمال انتقال نيمار الى صفوف النادي الباريسي، الذي فقد الموسم المنصرم لقب الدوري الفرنسي لحساب موناكو، ويجهد لتعزيز تشكيلته بما يضمن له هدفه الأبرز: إحراز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى.

وأكد بيكيه أن الصورة والتعليق اللذين نشرهما على "تويتر" لم يزعجا نيمار، مضيفا: "كنت بصحبة نيمار ورفاقه (الإثنين) في غرفته ولم يكن مستاء على الإطلاق. على العكس، كان سعيدا".

وواصل: "نحن نتحدث معه. علاقتنا وطيدة ليس كزملاء وحسب بل كأصدقاء ايضا"، مستبعدا أن يكون المال خلف تفكير نيمار باحتمال الرحيل عن "كامب نو"، لكنه يرى أن غايات رياضية ستقف خلف خطوة من هذا النوع في حال حصولها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم