الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

5 أماكن عليكم زيارتها في اليابان

5 أماكن عليكم زيارتها في اليابان
5 أماكن عليكم زيارتها في اليابان
A+ A-

لزوّار اليابان معالم عدَّة لرؤيتها وأشياء أكثر للقيام بها، ومن المستحيل الاطلاع على جمال هذا البلد في رحلة واحدة. يعدّد موقع cnn أبرز الأماكن التي عليكم رؤيتها أثناء سفركم إلى اليابان:

كيوتو القديمة: معظم المسافرين لا يمكنهم مقاومة العاصمة الإمبراطورية السابقة في اليابان (794-1869) مع المعابد والضرائح. وكثير من الناس من الدول الغربية، مثل الولايات المتحدة وكندا، يحبون السفر إلى مدن مثل كيوتو من باب التكريم، فهذه المدينة القديمة كان يمكن طمسها بقنبلة ذرّية في نهاية الحرب العالمية الثانية لو لم يمنع وزير الحرب الأميركي هنري ل. ستيمسون ذلك بعدما أزالها عن قائمة الأهداف المحتملة، لأنه كان مولعاً بذكريات شهر عسله هناك.





كومانو، كودو: وضعت هذه المدينة على قائمة الأونسكو للتراث العالمي منذ عام 2004، هي عبارة عن ممرّات متعرّجة عبر الغابات والحقول والقرى والبلدات تمتدّ عبر شبه جزيرة كي الجنوبية الغربية في منطقة كانساي. وتؤدي الطرق إلى مواقع طبيعية مقدّسة، ويمكن للزوّار على طول الطريق العثور على الضرائح والمعابد القديمة والينابيع والتجوّل بين الأشجار الشاهقة وأشجار السرو، وحقول الأرزْ المغطاة بالمياه ومزارع الشاي الأخضر.  


ناغازاكي المدهشة: دمرت ناغازاكي تقريباً من جرّاء القصف الذرّي الذي طالها عام 1945، وقد أعيد بناؤها على ثالثة أكبر جزيرة في اليابان هي كيوشو. ناغازاكي قرية صغيرة يأتي الزوّار للتعرّف إلى تاريخها، ويتعجبون من منظر الحدائق التي تقع على سفح التلال.  


كول كارويزاوا: هي واحد من أجمل الأماكن في اليابان خلال فصل الخريف، وهي مصدر تشويق لكونها قريبة من البراكين الأكثر نشاطاً في البلد. وقد ثار بركان جبل أساما الذي يبلغ ارتفاعه 5668 متراً عام 1783 وأودى بحياة نحو 1500 شخص. 





حدائق طوكيو المجيدة: تشمل المناطق الشعبية حديقة يويوغي وشينجوكو غيون ومتنزّه أوينو المذهلة. ومن الجميل التوجّه إليها ومشاهدتها في موسمي الربيع (أزهار الكرز) والخريف (ألوان الخريف الناري). وهي، غالباً، تعدّ مصلّىً ومكاناً شعبياً لحفلات الزفاف. ويقول العاملون فيها إنَّ عدد الزيجات فيها هو من 18 إلى 35 زواجاً يومياً في فصلي الربيع والخريف. 




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم