الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مورينيو يحفّز مارسيال بعد تألقه أمام ريال مدريد

المصدر: "رويترز"
مورينيو يحفّز مارسيال بعد تألقه أمام ريال مدريد
مورينيو يحفّز مارسيال بعد تألقه أمام ريال مدريد
A+ A-

طلب المدير الفني البرتغالي لـ #مانشستر_يونايتد الانكليزي #جوزيه_مورينيو من الجناح أنطوني مارسيال تقديم أداء أكثر استقرارا، بعدما تألق الفرنسي في انتصار ودي بركلات الترجيح على #ريال_مدريد، خلال فترة الاعداد للموسم الجديد.

وقدم مارسيال عرضا أثار الاعجاب، حيث انطلق داخل منطقة الجزاء متجاوزا ثلاثة مدافعين ليصنع هدفا إلى جيسي لينغارد، الذي افتتح التسجيل ليونايتد.

وأدرك ريال مدريد التعادل في الدقيقة 69، بعدما ارتكب فيكتور ليندلوف مخالفة ضد تيو هرنانديز لاعب ريال داخل المنطقة ليسجل البرازيلي كاسيميرو من نقطة الجزاء.

وحسم يونايتد المباراة بركلات الترجيح في سانتا كلارا بالولايات المتحدة.

وقال مورينيو إنه لمس تحسنا في طريقة عمل مارسيال خلال التدريبات قبل الموسم الجديد، لكن اللاعب البالغ من العمر 21 عاما سيحتاج إلى بذل المزيد في أرض الملعب لاقناعه بقدراته.

وأبلغ مورينيو الصحافيين: "نريد المزيد من الاستقرار. اليوم كان ايجابيا، ولذلك تركته لمدة 90 دقيقة في الملعب".

وتابع: "استمتع بالأمر وقام بتجربة بعض الاشياء. من المهم تجربة أشياء جديدة في مباريات ودية. الأمر كان جيدا لمارسيال وثقته في نفسه".

وأضاف: "أستطيع القول انه يتدرب بشكل أفضل من السابق. يعمل بقوة أكثر. كل ما يتعين عليه فعله ان يحافظ على استقرار المستوى".

وسيواجه يونايتد منافسه برشلونة الاسباني بعد غد الاربعاء في واشنطن، بينما تحوم شكوك حول جاهزية اندير هيريرا، الذي استبدل في الشوط الثاني بعد تعرضه لاصابة.

وأضاف البرتغالي: "يبدو ان الاصابة كانت مؤلمة جدا لدرجة انها اجبرت اندير على الخروج. يتعين الانتظار لمعرفة حجمها، حدث الأمر أمام مقاعد البدلاء. كانت عنيفة وربما يكون قد أصيب في الضلوع، لكني لست متأكدا".

ويغيب عن مورينيو ثنائي الدفاع ماركوس روخو ولوك شو والجناح آشلي يونغ قبل انطلاق الموسم الجديد، بعدما تعرض الثلاثي لاصابات طويلة في نهاية الموسم الماضي.

ويستهل يونايتد حملته في الدوري الممتاز في ملعب اولد ترافورد أمام وست هام يونايتد في 13 اب المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم