السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بايل يؤكد بقاءه في ريال مدريد

بايل يؤكد بقاءه في ريال مدريد
بايل يؤكد بقاءه في ريال مدريد
A+ A-

أعلننجم ريال مدريد الويلزي غاريث بايل بقاءه في ريال مدريد مغلقاً الباب أمام أي احتمالات للرحيل عن ناديه، مؤكداً في الوقت عينه أنه لا يوجد شيءلمناقشته في هذا الموضوع. 

وقال بايل لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا لاعب بريطاني ودائماً أحلم بالعودة لوطني، حدث نفس الأمر مع بيكهام ومع لاعبينإنكليز آخرين حضروا إلى إسبانيا، لا شيء جديد في هذا الخصوص، أنا سعيد باللعب في ريال مدريد، الاهتمام يظل كما هو، لكن بما أنه لا يوجد شيءمحدد أو عروض فلا يوجد ما يمكن مناقشته".

وأكد بايل أنه لم يفكر أبداً في مستقبله خارج أسوار ناديه الحالي، قائلاً: "كل شيء كان معقداً بسبب إصابتي وليس لشيء آخر، لا زلت قادراً على لعب كرة القدم بشكل جيد للغاية، عندما سأكون في كامل لياقتي سأقدم أفضل ما لدي مرة أخرى، لقد وقّعت على عقد طويل المدى مع ريال مدريد وأنا سعيد في هذا النادي".

وأضاف: "في العام الماضي كان من الصعب أن أصل إلى أفضل حالاتي بسبب الألم، لقد عملت بجد من أجل التعافي والآن يمكنني أن أخوض استعدادات ما قبل الموسم بكل قوة".

وأعرب بايل عن أمنيته بأن يكون الموسم القادم هو الأفضل بالنسبة له، واختتم قائلاً: "عندما تعافيت في العام الماضي من الإصابة استعدت 50 بالمئة من لياقتي، حاولت أن أكون أفضل ولكن الإصابة في الكاحل لم تسمح لي بهذا، هدفي الآن هو أن أصل إلى لياقة عالية والاستمرار في اللعب مع ريال مدريد".



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم