بالصور: سان جيرمان يضم ألفيس... "هدفنا إحراز دوري الأبطال"

13 تموز 2017 | 11:14

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

"أ ب"

أعلن نادي #باريس سان جيرمان الفرنسي لـ #كرة_القدم تعاقده مع الظهير الأيمن البرازيلي #داني_ألفيس قادماً من نادي #جوفنتوس الايطالي، في عقد يمتد حتى 2019.

وفسخ ألفيس (34 عاما) عقده مع جوفنتوس بطل #الدوري_الايطالي في حزيران الماضي، وسط تقارير رجحت انتقاله الى #مانشستر_سيتي الانكليزي للعب تحت إشراف مدربه السابق في #برشلونة الاسباني جوسيب غوارديولا.

الا ان فريق العاصمة الفرنسية المملوك من هيئة #قطر للاستثمارات الرياضية، كان السباق في الحصول على توقيعه، ونشر عبر "تويتر" شريطا قصيرا ترحيبا بألفيس، الذي سيرتدي القميص الرقم 32، العائد الى مواطنه دافيد لويز المنتقل الى تشيلسي الموسم الماضي.

وقال ألفيس: "لم يكن ثمة اهتمام بي فقط من مانشستر سيتي، بل من أندية أخرى في انكلترا. لدي أصدقاء هنا، زوجتي تحب المدينة ولهذا السبب غيرت رأيي".

أضاف: "اذا شعر غوارديولا بأنني أخطأت بحقه، أعتذر عن ذلك. اذا شعر مانشستر سيتي بالانزعاج، أعتذر عن ذلك، أنا آسف أيضا، لكنني أتحمل المسؤولية".

وكان اللاعب أوضح في بيان نشره الموقع الالكتروني للنادي في وقت سابق: "سعيد للغاية بالانتقال الى باريس. لمست في الأعوام الأخيرة نمو النادي، الذي أصبح قوة على الساحة الاوروبية"، مضيفا: "صدقوني، أنضم الى باريس لكي افوز. سنتقاسم سويا لحظات كبيرة". 

وتابع: "هدفنا احراز دوري ابطال اوروبا".

أما رئيس النادي ناصر الخليفي فأعرب عن "سعادة وفخر" باستقبال البرازيلي، مضيفاً ان "حيويته وطاقته ستضيفان الكثير الى مجموعتنا كما ان انصارنا سيعشقون شغفه بالفوز الذي لا يبارحه".

وأشارت تقارير صحافية الى ان ألفيس سيتقاضى راتبا سنويا يصل الى 14 مليون أورو.

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard