الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تسريبات Galaxy Note 8 الجديدة!

تسريبات Galaxy Note 8 الجديدة!
تسريبات Galaxy Note 8 الجديدة!
A+ A-

انتشرت في الآونة الأخيرة عبر الإنترنت وفي مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التسريبات عن هاتف Galaxy Note 8، المتوقع ان تكشف عنه الشركة الكورية العملاقة سامسونغ في نهاية شهر آب المقبل. 

وبحسب التقارير والتسريبات الأخيرة، فمن المتوقع ان يأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة بعدسة أحادية اللون 13 ميجابكسل وعدسة ثانية 13 ميجابكسل أيضاً، وهي الكاميرا التي كانت قد عرضتها سامسونغ أخيراً، والتي يمكن ان تحتوي ايضاً على تكنولوجيا التقريب البصري Optical Zoom 3x وخفض الضوء والإستشعار من بعد.

أما عن الصور التي سربت فهي تظهر زجاج الحماية لشاشة الهاتف المنتظر، والتي تؤكد ان الهاتف سيأتي بزوايا منحنية وحواف رفيعة.

ومن ضمن التسريبات أيضاً قلم SPen الإلكتروني المدمج الذي يأتي مع الهاتف، بالإضافة الى مكان الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن والمستشعرات والحواف العلوية والسفلية.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 835، وشاشة من نوع Super Amoled بحجم 6.3 روصة، ومنفذ USB-C ومنفذ لسماعة الأذن بحجم 3.5 مم، وبطارية بسعة 3300 ميللي أمبير، فضلاً عن أن التسريبات أظهرت مكان الفلاش الذي يقبع بين الكاميرا والماسح الضوئي لبصمة الإصبع.



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم