الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مـوجــز

مـوجــز
مـوجــز
A+ A-

السباق الثاني للدريفت


حلّ كفاح هلال في المركز الاول في فئة المحترفين وماهر عبد الصمد في الفئة العادية في السباق الثاني للانجراف (الدريفت)، الجولة الثانية من بطولة لبنان التي نظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة في ساحة وردة في كفردبيان، وتضمنت ثلاث طلعات اعتمد منها افضل وقت مسجل لاعتماد الترتيب النهائي الذي جاء كالآتي: فئة المحترفين: 1- كفاح هلال على بي ام دبليو 323 اي: 295 نقطة، 2- بلال دبوسي على بي ام دبليو 318 اي: 270، 3- مشعل كوكب على بي ام دبليو 323 اي: 264. الفئة العادية (ستريت سيريز): 1- ماهر عبد الصمد على نيسان 350 زد.

وتألفت لجنة الحكام من ايلي غانم وبيار رزق ومصطفى فخري.


اتحاد الدراجات


وافقت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني للدراجات في اجتماعها برئاسة فاتشيه زادوريان على مشاركة زادوريان في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي في الامارات يومي 8 و9 تموز المقبل، والأمين العام عبدو ناضر في الجمعية العمومية الثانية للاتحاد الفرنكوفوني للدراجات المقررة على هامش دورة الالعاب الفرنكوفونية في ساحل العاج في 26 تموز المقبل، والدراج البارالمبي حسن ضيا(23 سنة) في دورة تدريبية في المركز الدولي للدراجات في جمهورية جنوب افريقيا من 19 آب الى 3 أيلول، والدراج بسام ضناوي في نهائيات بطولة العالم للماسترز لدراجات الطريق (غران فوندو) المقررة في مدينة البي الفرنسية من 23 آب الى 28 منه. وكلفت ناضر متابعة تحضيرات تنظيم كأس العالم للدراجات الجبلية (XCE Eliminator)، المقررة في بيروت من 13 تشرين الأول الى15 منه. وحددت الاحد 9 تموز المقبل موعدا لتنظيم بطولة لبنان للدراجين الشباب، النخبة والماسترز، والأحد 16 منه لبطولة لبنان لسباقات الطريق للاعبي الشباب والنخبة، والأحد 23 منه سباق الشهيد داني شمعون في دير القمر، والاحد 6 آب النشاط السنوي "من الحدود الى الحدود"، ويومي السبت 12 آب والاحد 13 منه مهرجان بشري للدراجات وبطولة لبنان للدراجات الجبلية في الأرز، ووافقت على المشاركة في البطولة العربية للدراجات الجبلية المقررة في تونس من 28 تشرين الأول الى 30 منه.


قدامى النجمة أبطال دورة الجمل الرمضانية


أحرز فريق قدامى النجمة لقب دورة الشهيد نور الدين الجمل الرمضانية الثالثة في كرة القدم المصغرة "ميني فوتبول" لفئة القدامى التي نظمها النجم حسن شاتيلا، على ملعبي قصقص بمشاركة 20 فريقا، اثر فوزه في المباراة النهائية على فريق الجمل 4 – 3. سجل للفائز عماد الميري وهادي مراد وحمزة ناصر (2)، وللخاسر محمد حلاوي (2) وأحمد جرادي. وحل فريق عفيف ثالثا وفريق نفاع رابعا. وتقدم الحضور الامين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري وشقيقا الشهيد العميد المتقاعد محمود الجمل والعقيد عماد الجمل ورئيس نادي الانصار نبيل بدر والامين العام السابق للنادي وضاح الصادق ورئيس جمعية الواقع مصطفى بنبوك والزميل يوسف برجاوي ومدير "باندور" محمد أبو القطع، الذين وزعوا الكؤوس والميداليات على الفائزين. ونال اللاعب محمد حلاوي جائزة أفضل لاعب، وفريق "باندور" أفضل فريق، وفريق لاتو جائزة الاخلاق الرياضية، واللاعب سليمان برجاوي جائزة أكبر اللاعبين سنا.


بعثة الجودو الى قبرص


غادرت بعثة الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه للمشاركة في دورة تدريبية في قبرص لمدة اربعة ايام يليها لقاء ثنائي مع فريق من لارنكا. وضمت البعثة 50 لاعبا ولاعبة تراوح اعمارهم من 7 الى 12 سنة يرافقهم كل من فرنسوا جونيور سعادة ممثل شركة "غرين هيل" الراعية لاتحاد الجودو، الحكم الدولي شارل دانيال، المدرب الوطني فادي السيقلي، واديب توما. وسينخرط اللاعبون واللاعبات في منافسات تهدف الى تعزيز التبادل بين الفريقين وتطوير الخبرات.


لجنة الرياضة في "التيار الحر"


تنظم لجنة الرياضة في "التيار الوطني الحر" عشاءها السنوي غدا الجمعة، الساعة 21:00، في فندق برمانا (قرب مطعم مانهاتن) برعاية رئيس "التيار" الوزير جبران باسيل وحضوره.


اتحاد التزلج على الثلج


يحتفل الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج، اليوم الخميس الساعة 18:00، بتوزيع جوائز بطولة لبنان لموسم 2016-2017 على ابطاله وبطلاته في مختلف المسابقات (التزلج الألبي، تزلج العمق والسنوبورد)، والشهادات على المدربين في نادي مارينا - ضبية.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم