السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

فايسبوك ماسنجر... ميزات جديدة لمكالمات الفيديو

فايسبوك ماسنجر... ميزات جديدة لمكالمات الفيديو
فايسبوك ماسنجر... ميزات جديدة لمكالمات الفيديو
A+ A-

أطلقت خدمة رسائل #فايسبوك المعروفة بالماسنجر، والتي يستخدمها 1.2 مليار نسمة في جميع أنحاء العالم، تحسينات لمحادثات الفيديو حيث أضافت لها عناصر تفاعلية أكثر مثل ردود الفعل والأقنعة وغيرها. 

وبات الآن يمكنك التفاعل مع محادثة الفيديو كما تفعل مع منشورات فايسبوك من خلال الضغط على الرمز التعبيري المناسب الذي يظهر من الضغط على أيقونة الإعجاب أثناء فعل إيماءة مناسبة بوجهك في الفيديو وستجد أنه تم تطبيقه على كامل الشاشة مؤقتاً. كما ان الفلاتر باتت موجودة في كل مكان، حتى في مكالمات الفيديو، اذ تقدم فايسبوك فلاتر عدة مثل الأبيض والأسود والزهري وغيرها من الألوان التي تطبق مباشرة.

ومن الممكن أيضا الآن أخذ لقطات عن طريق الضغط على أيقونة الكاميرا. ماسنجر هو المنصة الوحيدة في هذا النطاق الذي بإمكانه أن يجعل الاتصالات أكثر متعة وجاذبية، كما يقول ديفيد ماركوس، نائب الرئيس المسؤول عن فايسبوك ماسنجر.

فايسبوك ماسنجر، الذي تم فصله من الشبكة الاجتماعية في العام 2014 في تطور دائم مع وصول ألعاب، المكالمات الجماعية، مساعد شخصي باللغتين الإنكليزية والإسبانية والموقع الجغرافي والفيديو والمدفوعات في الولايات المتحدة. ويتم استخدام هذا التطبيق من قبل 1.2 مليار شخص شهريا في جميع أنحاء العالم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم