الكوارث المرورية مستمرة... 3 قتلى و12 جريحاً في حادث مروع على طريق البترون

20 حزيران 2017 | 15:23

المصدر: "النهار"

ثلاثة قتلى واثنا عشر جريحا حال ثلاثة منهم خطرة، حصيلة حادث السير المروع الذي وقع بعد ظهر اليوم على المسلك الشرقي لاوتوستراد بيروت - طرابلس قبل نفق شكا عند قلعة المسيلحة.

وفي التفاصيل ان سيارة فان لنقل الركاب كانت تسير بسرعة جنونية اصطدمت بشاحنة ثم بالفاصل الاسمنتي بين مسلكي الاوتوستراد مما ادى الى اصابة جميع ركابها من عسكريين ومدنيين.

وهرعت سيارات الاسعاف والصليب الاحمر الى المكان وعملت على نقل الجرحى الى مستشفى البترون ومستشفيات طرابلس والكوره، وقطعت الطريق لبعض الوقت تسهيلا لعمليات الإجلاء.

نبيل يوسف، من البترون، كان من اول الواصلين الى مكان الحادث لانه كان في طريقه الى تحوم، بلدته، آتيا من الميناء حيث مركز عمله، وقد وصف لـ"النهار" المشهد المأسوي. قال: "كان المشهد مبكيا عند قلعة المسيلحة اليوم. شباب ممددون على الزفت، وآخرون عالقون داخل الفان، ورائحة الموت والدم عابقة في المكان. من المسؤول عن مكافحة تهور سائقي الفانات؟"

واضاف: "3 قتلى و12 جريحا بسبب تهور سائق الفان، هذه حقيقة وليست تمثيلية. يجب أن نطلق جميعا حملة لوقف هذا المسلسل اليومي".

أما رئيس "هيئة الطوارىء الشعبية" في البترون حنا البيطار فقال: "مشكلة السائقين يجب أن تحل، ولكن من يحلها؟"

ورأى غسان عبود انه "للتخلص من تهور سائقي الفانات على الدولة اعادة تسيير النقل المشترك بين كل المناطق".





والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard