الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"سامسونغ" توسّع مجموعة تلفزيوناتها الذكية

A+ A-

أعلنت "سامسونغ الكترونيكس المشرق العربي"، عن وصول مجموعة جديدة من تلفزيوناتها الذكية الفائقة الوضوح بتقنية UHDمن الفئة التاسعة التي تشمل حجمي 55 و65 إنشاً، إلى جانب إطلاقها تلفزيونها الذكي 85 UHD TV الأكبر من نوعه في العالم في السوق اللبنانية.


وتمثل "مجموعة سامسونغ الكترونيكس" للتلفزيونات الذكية الفائقة الوضوح بأحجامها المتعددة (55، 65 و85 إنشاً) ثورة في عالم الترفيه المنزلي، ذلك انها تقدم تقنية 4K لتميّزها بصورتها الفائقة الجودة بمعدل وضوح يصل إلى 4 أضعاف درجة الجودة عند المشاهدة بتقنية Full HD، فيما تمتاز الشاشات بتقنية "Precision Black Pro" التي تمنح تدرجات لونية سوداء حقيقية عميقة وبيضاء مفعمة بالحيوية تجمع بين معدل تباين فائق الارتفاع ووظيفة الضبط Ultimate Dimming، لتوفير دقة عالية وغير مسبوقة في الشاشات ذاك الحجم الكبير.
وتحتوي المجموعة على معالج متطور رباعي النواة يتيح تحويل الصورة أوتوماتيكياً من تقنية HD وFull HD إلى تقنية الرؤية الفائقة الوضوح بتكنولوجيا UHD، وهذا ما يمنح المستهلك عالماً جديداً وإمكانات غير محدودة للتجربة التلفزيونية. ويتيح التلفزيون أيضاً للمرة الاولى إمكان قراءة ملفات الفيديو المضغوطة بامتداد HEVC، مما يمنح سرعة أكبر في مشاهدة مقاطع الفيديو حتى مع سرعة الإنترنت المنخفضة.
وتشمل أيضاً مجموعة تلفزيونات "سامسونغ" الفائقة الوضوح خاصية التطور الذكي عن طريق Samsung Evolution Kit، التي تسمح عند تركيبها بتحديث نظام تشغيل تلفزيون "سامسونغ" الذكي، بما فيها معالج البيانات رباعي النواة والنظام الذكي المتكامل، لتسمح لمالكي هذه الأجهزة بالتمتع بأحدث تجربة استخدام ترفيهية من دون الحاجة إلى شراء تلفاز جديد كل سنة.
وللاستمتاع بتجربة ترفيهيّة قصوى، زوّد التلفاز الذكي 85 UHD TV بسماعات مدمجة بنظام صوتي 2.2 ثلاثي الاتجاه بقدرة 120 واط لتوفير تجربة صوتية أفضل بستة أضعاف عن التلفزيونات العادية. ويوفر هذا النظام مجموعة ديناميكية من الأصوات ضمن تجربة مذهلة لتكتمل المتعة مع الصورة فائقة الوضوح (UHD)، بالإضافة إلى معالج رباعي النواة ليقدم تجربة تعدد المهمات وتشغيل العديد من التطبيقات في الوقت نفسه، ليمنح المشاهدين أعلى درجات المتعة والتشويق.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم