غسان سركيس لـ"النهار": احد الإداريين في نادي الشانفيل نصحني بالمغادرة!

22 آب 2013 | 08:37

المصدر: "النهار"

الانترنت

كشف المدرب الوطني والمدير الفني السابق لفريق الشانفيل بكرة السلة غسان سركيس لـ"النهار" ان احد الأعضاء في اللجنة الإدارية لنادي الشانفيل ديك المحدي اتصل به عقب اجتماع عقد لدى مرجع سياسي كبير لبحث مسألة تمويل فريق النادي بكرة السلة للرجال في الموسم المقبل، ونصحه بترك الفريق "لاستحالة تأمين موازنة تضمن المنافسة أو الاحتفاظ باللقب.
سركيس اكد ان انتقاله إلى نادي عمشيت الرياضي "صفقة رياضية بحته ولا داعي لإعطائها تفسيرات وتحميلها تأويلات وتحليلات بعيدة عن الرياضة والأيام المقبلة ستثبت صحة كلامي" وأضاف: "أنا مدرب محترف ادرس كل العروض التي اتلقاها سنوياً واختار منها الأنسب والأفضل وفق الشروط التي تلائمني وضمن مهلة زمنية محددة".
سركيس نفى ان يكون ترك الشانفيل اثر خلاف مع إدارة النادي أو إدارة المدرسة "كما يروج البعض" وأضاف "لقد شرحت لرئيس المدرسة الأب ليون كيلزي وجهة نظري وأكدت له مدى حرصي على الفريق الذي تعبت على بنائه سنوات طويلة بهدف بلوغ القمة وعشت معه افضل واجمل ايام مسيرتي الاحترافية ومن المستحيل ان افرط به أو أساهم في تراجعه أو الحاق الأذى به"

وشن سركيس هجوماً عنيفاً على احد الأعضاء في اللجنة الإدارية للنادي آلمتني "الطارئ على اللعبة" كما وصفه، وحمله جزء كبير من المسؤولية لما آلت اليه الأوضاع في النادي "يرمي الفتن ويشيع الاضاليل والأكاذيب من دون ان يرف له جفن".
سركيس شكر لجمهور الشانفيل وقوفه الى جانب الفريق ومؤازرته في مختلف الظروف ودعاه إلى عدم تركه والعمل بجهد مضاعف من اجل بقاء فريقهم في الطليعة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard