أسبوع ناجح لبرج الثور... اليكم توقّعات الأبراج إلى الجمعة 16 حزيران

11 حزيران 2017 | 08:29

برج الحمل  

عليك أيها الحمل أن تُركّز على العمل والمال بفضل تأثير الشمس الكريم وعلى المرّيخ النشِط. في الأجواء العائليّة، بعض الصعوبات بدءاً من الـ 11 من الشهر بسبب تأثير الزهرة السلبي. أنت في جوّ مُعكِّر للمزاج والتفاهُم صعب بين أفراد العائلة. صحيّاً، تشعر باستعادة طاقتك التي استهلكتها، لكنك تعرف أن البرنامج القاسي الذي تتّبعه في العمل قد يُتعبك كثيراً، وقد تضطرّ إلى علاج ضروري يؤهّلك للاستمرار. الفتاة الحمل تودّع السنة الدراسيّة لتنظّم برنامجاً حافلاً لفصل الصيف.

برج الثور

أسبوع ناجح بسبب تَحالُف الشمس مع المريخ في وضع فلكي مُلائم لك. أنت الذي سَتُمسِك الأشياء في يدك. عاطفيّاً، بدءاً من الـ 12 الشهر ستشعر بأنّ أجواءك مُرتاحة تحت تأثير الزهرة Venus الذي يُؤمّن لك مُقابلة أو إعلان حُبّ. تكون في منتهى الرضى والوعي لأن الأمور سارَت جميعها كما تأمُل. تكتشف آفاقاً جديدة للعمل وتحسّ بطاقتك الغنيّة للعطاء والتضحية. هذا الأسبوع مُناسب للتخطيط للبحث عن مجالات جديدة للرزقة والاستثمار.

برج الجوزاء

أسبوع مُتحرّك بالاتصالات واللقاءات الاجتماعيّة والمهنيّة تحت تأثير كوكب عطارد Mercure. في عملك هناك تبادُل بنّاء ومَلَفّ ملآن بالأفكار الجديدة والمُبدعِة. إذا أردت الراحة والاسترخاء، يمكنك التحضير لبرنامج ترفيهي مع أشخاص ترتاح إليهم، أو التفكير برحلة بعيدة تُغيّر فيها أجواءك. عليك ألا تحرق المراحل مهما كنت نشيطاً ومتحمّساً لبرامجك المهنيّة، فلكل تفصيل أهميّته. أجواؤك العاطفيّة عاديّة، لكنها بعيدة من الروتين.

برج السرطان

إذا وضعت أمامك أفكاراً لمشاريع جديدة فستكون مدعوماً من الشمس، وبين الـ 13 والـ 16 من الشهر سَيُعطيك المرّيخ الطاقة والاندفاع اللازمين. من الناحية العاطفيّة، كوكب الزهرة Venus سيجعلك جذّاباً بدءاً من الـ 10 من الشهر وسترى أن المُعجبين من الجنس الآخر يحومون حولك. في منتصف الأسبوع تُخطّط بدقّة لموازنتك الخاصّة. في الـ 12 والـ 13 من الشهر آفاق مهنيّة جديدة ترتسم أمامك، فلا تكن بارداً وتَصرَّف بسرعة حَسَب مصلحتك.

برج الأسد

هذه المرّة، الشمس ستجتمع مع المريخ في وضع سيّئ ما سَيُعقّد الحياة في العمل، فتشعر بأن ملفّاتك لا تتقدّم وأمورك الماليّة تتباطأ. لكن من ناحية أخرى، كوكب عطارد Mercure سَيُقوّي علاقاتك الاجتماعيّة والمهنيّة ويطلبك كل الأصدقاء والأشخاصُ المُهمّون. تُجري فرزاً هادئاً في علاقاتك العاطفيّة. إن كنت مُرتبطاً فستتقاسم والشريك مشاريع طويلة الأجل، لكن انتبه لأنك قد تُقيّد علاقتك بعادات مُلزمة تُتعبك على المدى الطويل. تهوى هذا الأسبوع الرياضة والمشي وأعمال البستنة.

برج العذراء

كوكب عطارد Mercure يُعقّد علاقاتك المهنيّة ويُخشى من مفاجآت تضطرّك إلى تحريك أعمالك في أوقات غير مُلائمة لك ما يُسبّب قلقاً، لكن الشمس الموجودة في الجوزاء سَتُساعدك على استرجاع هدوئك والتقاط المبادرة. عاطفيّاً، خاصّة في النصف الآخر من الأسبوع وبالأخصّ لمواليد العشرية الثانية والثالثة أمامك أجواء عاطفيّة حامية ورومانسيّة، وللعازبين مُناسبات للقاءات كثيرة نافعة لك. الفتاة العذراء تُبالغ في المثاليّة ما يُبعدها عن الواقع.

برج الميزان

الشمس في حركة لافتة في قطاع المال، تهتمّ بتأمين المال لك من خلال استثمارات ناجحة، زيادات في المدخول أو ترقية مُمكنة في الوظيفة. وبفضل وجود عطارد Mercure في وضع مُلائم هناك اتصالات وتبادلات مهنيّة واجتماعيّة. الناحية العاطفيّة ناجحة بشكل متوسّط خاصة بدءاً من الـ 11 من الشهر. لمواليد العشرية الأولى، تتمكّن من ضبط وضعك المهني في صورة أفضل، خاصة إذا تمكّنت من ضبط مزاييب الهدر. لمواليد العشرية الثانية والثالثة، أجواء رائعة مع العائلة والأصحاب من الجنسين.

برج العقرب

مزيد من التعقيدات الفلكيّة هذه المرّة بين الـ 12 والـ 16 من الشهر. ستكون هذه الفترة عصبيّاً لأسباب غير منطقيّة. لكن كوكب الزهرة Venus سَيُلطّف الأجواء وستصير العلاقات مُرتاحة اجتماعيّاً. مهنيّاً، ستتبع إيقاعاً مُنتظماً أكثر في الأمور التي ستبدو أكثر وضوحاً وتنظيماً. سَتُدرك أكثر في أي اتجاه يجب قيادة عملك وتعتقد أنك على مستوى التزاماتك وارتباطاتك. الطلاّب يُتابعون امتحاناتهم بتركيز.

برج القوس

برنامجك يبقى كثيفاً، لكنك ستكون حكيماً في استخدام وقتك بما يُتيح لك تفقّداً مُستمرّاً للتنظيم الذي وضعت، وتكون أكثر ارتياحاً وفرحاً بعملك لأنه يَعِدك بمستقبل زاهر. جوّ من التفاهُم والحُبّ يُخيّم على علاقتك العاطفيّة، ويجمعكما حنان كبير، وتلقيان أحدكما في الآخر الآمان. العازبون يتركون الأحداث تُسيّرهم لأنهم غير مُستعجلين على الارتباط . في الـ 12 و الـ 13 من الشهر جردة إيجابيّة بتقدّمك المهني وتتقاسم فرحة النجاح مع المعاونين والشركاء، ما ينعكس إيجاباً على نفسيّتك.

برج الجدي

الشمس موجودة في برج الجوزاء والمريخ موجود حتى الـ 14 من الشهر في وضع مُلائم لتقوية عملك. ما تطلبه، لك حظ أن يتحقّق، لكن الحياة الخاصّة متأزّمة بدءاً من الـ 13 من الشهر والزهرة Venus تُسبّب لمولود الجدي خلافات في الحُبّ والزواج. تكون في الوضع الصحّي الممتاز ما عدا بعض الاحتمالات للإصابة بزكام بفعل تقلّب درجات الحرارة بين الساحل والجبل، أو إهمال الوقاية الصحيّة. الفتاة الجدي تجتهد لإتمام امتحاناتها بنجاح.

برج الدلو

تشنّجات في جوّ العائلة، تأخّر في العمل وهذا عائد إلى وجود أورانوس في برج غير مُلائم لك، وكذلك تأثير المريخ السلبي حتى الـ 14 من الشهر ما سَيُسبّب لك حالة من القلق. لاحقاً سَيُشجّعك عطارد Mercure على المشاريع الترفيهيّة مع الأصدقاء. تنزع هذا الأسبوع إلى الشراهة، خصوصاً في ما يتعلّق بالأطعمة الدسمة. حِذار الاستسلام للذة الطعام وإلّا أفسدت كل جهودك الماضية بشأن الحمية الغذائيّة. الأمور العاطفيّة تبدو مؤجّلة لأنك لست جاهزاً للقرارات الكبيرة.

برج الحوت

مع الشمس في الجوزاء، عندك مناعة ومُقاومة لمعاكسات كوكب مركور. لكن بدءاً من الـ 13 من الشهر تحدّيات المريخ ستضغط عليك. بدءاً من الـ 12 من الشهر الزهرة Venus سَتُعيد لك البسمة والفرح والهدوء. عاطفيّاً، كُنْ متسامحاً ومُتساهلاً مع المقرّبين وخاصة مع الجنس الآخر. هذا الأسبوع لا يسمح بالمواجهة والتحدّي. الفترات الناجحة عاطفيّاً هي بين الـ 12 والـ 14 من الشهر. الفترات الناجحة مهنيّاً هي بين الـ 14 والـ 16 من الشهر.

شخصيّة وحظّ المولود بين الـ 10 والـ 16 من حزيران (يونيو)

*المولود بين الـ 10 والـ 16 من حزيران ينتمي أصلاً إلى برج الجوزاء ويتأّثّر بكوكب عطارد Mercure، الذي يمنحه الطواعية الفكريّة والذاكرة والقدرة على حفظ تفاصيل الأمكنة والأزمنة والأرقام. ينجح في المهن التي تتطلّب براعة في العلاقات مع الناس حتى لو كانوا من أصعب النفسيّات.

- أسعد أيامه: يوم الأربعاء (يوم عطارد).

- أسعد ألوانه: البنفسجي.

- أسعد أرقامه للحظ: الرقم 4 وهو رقم عطارد وتتغيّر حياته كل 4 سنوات.

- أسعد أحجاره الكريمة: العقيق اليماني.

- أسعد زواج له: من كان من مواليد برجي الميزان والدلو في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الحمل والأسد والقوس في الدرجة الثانية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard