الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كوستا: كونتي لا يريدني في تشيلسي

المصدر: "أ ف ب"
كوستا: كونتي لا يريدني في تشيلسي
كوستا: كونتي لا يريدني في تشيلسي
A+ A-

كشف المهاجم الدولي الاسباني #دييغو_كوستا انه يريد الرحيل عن #تشيلسي بطل انكلترا لـ كرة_القدم، لان المدير الفني للفريق الايطالي #انطونيو_كونتي لا يريد استمراره مع النادي.

ولعب كوستا دوراً بارزاً في فوز تشيلسي بلقب #الدوري_الانكليزي هذا الموسم بتسجيله 22 عاماً.

واكد كوستا ان ليس لديه اي خيار سوى مغادرة تشيلسي بعد ان تبلغ من كونتي ان لا مستقبل له مع الفريق.

وقال كوستا للصحافيين بعد تعادل منتخب اسبانيا مع نظيره الكولومبي 2-2 في مورسيا: "سأكون صريحاً، تلقيت رسالة من كونتي، بأنني لست جزءاً من خططه".

وتابع: "حالياً انا لاعب في تشيلسي، لان لدي عقد معه، لكن اذا كان المدرب لا يريدني فحينها يتعين علي المغادرة".

وكان كوستا قال الشهر الماضي انه قد يفكر فقط في الانتقال الى فريقه السابق اتلتيكو مدريد الاسباني، الذي تركه للانضمام الى تشيلسي في 2014.

لكن محكمة التحكيم الرياضي (كاس) رفضت تخفيض عقوبة حرمان اتلتيكو مدريد من اجراء التعاقدات من فترتي انتقالات الى واحدة، كما فعلت مع "جاره" ريال مدريد، بعد ان فرض الاتحاد الدولي (فيفا) عقوبة عليهما بسبب مخالفتهما قواعد التعاقد مع اللاعبين القاصرين.

ولن يتمكن اتلتيكو بالتالي من ضم اي لاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، اي انه يتعين على كوستا انتظار سوق الانتقالات الشتوية في كانون الثاني 2018 للالتحاق بالفريق.

ورد كوستا لدى سؤاله عن اتلتيكو مدريد بالقول "لا ادري"، مضيفاً "ان ابقى بعيداً عن المباريات اربعة او خمسة اشهر امر صعب. الناس يعرفون انني احب فريق اتلتيكو، واحب العيش في مدريد، لكني اريد التفكير بمستقبلي".

واشار الى ان تشيلسي سيبيعه بسعر اقل من المتوقع بقوله "الامر الان اكثر سهولة، فاذا كان المدرب لا يريدني في الفريق، فان تشيلسي سيبيعني، وبسعر مخفض ايضاً".

وذكرت تقارير صحافية الشهر الماضي ان تيانجين كوانجين الصيني قدم عرضاً مغرياً لضم كوستا يصل الى 90 مليون أورو (99 مليون دولار)، سيتقاضى بموجبه اللاعب 30 مليون أورو دخلاً سنوياً، لكن النادي الصيني نفى ذلك.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم