الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بيبي يغادر ريال مدريد: ما حققه زيدان رائع... لكن!

المصدر: "أ ف ب"
بيبي يغادر ريال مدريد: ما حققه زيدان رائع... لكن!
بيبي يغادر ريال مدريد: ما حققه زيدان رائع... لكن!
A+ A-

اعلن المدافع الدولي البرتغالي #بيبي (34 عاماً) انه سيترك #ريال_مدريد بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لـ #كرة_القدم، هذا الصيف، بعد 10 مواسم مع الفريق، من دون ان يحدد وجهته.

وقال المدافع في تصريحات لاذاعة "كادينا كوبي" الاسبانية: "من الواضح انني لن ابقى. لقد قررت ان ارحل منذ كانون الثاني عندما لاحظت ان ما يقترحه علي النادي ليس مثالياً بالنسبة الي".

واشار بيبي المولود في البرازيل والفائز بكأس اوروبا 2016 مع منتخب البرتغال، الى ان ريال مدريد اقترح عليه تمديد عقده، الذي ينتهي أواخر حزيران، سنة واحدة.

واضاف بيبي، الذي يكن بعض الضغينة تجاه المدير الفني للفريق الفرنسي زين الدين #زيدان، "طرق ريال مدريد لم تكن صحيحة".

واعتبر البرتغالي، الذي حمل شارة قيادة النادي "الملكي" أكثر من مرة في غياب زميله سيرجيو #راموس ان "ما حققه زيدان لريال مدريد رائع جداً، لكن ثمة أشياء ما زلت لا افهمها. لا استطيع تفسيرها".

أضاف: "لا اعرف لماذا اختفيت من الفريق (التشكيلة الاساسية)".

واشارت الصحف الاسبانية الى اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي وانتر ميلان الايطالي به، الا ان المدافع المخضرم اقر بأنه تلقى عروضاً من اندية في عدة دول.

وقال: "ثمة عروض اخرى. ليس فقط من سان جرمان وانتر، وانما من انكلترا ايضاً. لم اوقع شيئاً مع أي ناد. كان في امكاني القيام بذلك في وقت سابق، لكني آثرت التريث رغبة مني في عدم زعزعة استقرار الفريق".

وتعرض بيبي لاصابات عدة في الاشهر الاخيرة، واحرز خلال 10 مواسم مع ريال مدريد دوري ابطال اوروبا 3 مرات (2014 و2016 و2017)، وبطولة الدوري المحلي 3 مرات (2008 و2012 و2017) وكأس اسبانيا مرتين (2011 و2014). 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم