السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

هولندا تكتسح ساحل العاج استعداداً لتصفيات مونديال 2018

المصدر: "أ ف ب"
هولندا تكتسح ساحل العاج استعداداً لتصفيات مونديال 2018
هولندا تكتسح ساحل العاج استعداداً لتصفيات مونديال 2018
A+ A-

فازت #هولندا على #ساحل_العاج 5-0 في روتردام، ضمن تحضيراتها للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات #كأس_العالم لـ #كرة_القدم في #روسيا 2018.

وسجل جويل فيلتمان (13 و36) وأريين #روبن (32 من ركلة جزاء) ودافي كلاسن (70) وفنسنت يانسن (75) الاهداف.

وكانت هولندا، التي شاركت بتشكيلة شبه احتياطية بسبب عدم تحرير بعض اللاعبين من انديتهم، فازت على #المغرب 2-1 ودياً قبل 5 ايام، تحضيراً للقاء #لوكسمبورغ الجمعة المقبل على أمل احياء املها بانتزاع المركز الثاني في المجموعة الاوروبية الاولى، التي تضم فرنسا والسويد وبلغاريا وبيلاروسيا.

وتحتل هولندا المركز الرابع حالياً برصيد سبع نقاط خلف #فرنسا المتصدرة (13 نقطة) ووصيفتها السويد (10)، علماً أن المنتخبين يلتقيان هذا الاسبوع.

ودعا قائد هولندا اريين روبن زملاءه "الى الصلاة من أجل فوز فرنسا على السويد لنحيي املنا بانتزاع المركز الثاني في المجموعة، في حال تخطينا لوكسمبورغ لنخوض بعدها الملحق".

وقاد المنتخب "البرتقالي" في مباراته أمام ساحل العاج مساعد المدرب فريد غريم قبل انتقال الدفة رسمياً يوم غد الثلثاء الى المدرب ديك ادفوكات، الذي يعود الى المنتخب للمرة الثالثة.

وتفوق المنتخب الهولندي على نظيره العاجي بشكل كبير وكلاهما في طور اعادة البناء، ولم يشكل الاخير الذي يشرف عليه البلجيكي مارك فيلموتس اي خطورة على مرمى مضيفه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم