الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو - ارتدت خاتم خطوبتها لعام كامل من غير أن تدري!

بالفيديو - ارتدت خاتم خطوبتها لعام كامل من غير أن تدري!
بالفيديو - ارتدت خاتم خطوبتها لعام كامل من غير أن تدري!
A+ A-

يعتمد الرجل عادةً أساليب عدة لعرض الزواج على حبيبته، فمثلاً قد ينفق 220,000 أورو في يومٍ مميز أو يكتب رسائل حب يعبر فيها عن حبه بطريقة غير مباشرة أو بكل بساطة يركع على ركبته طالباً منها الزواج . 

أما الطريقة الأغرب والأكثر طرافة فهي أن ترتدي الفتاة خاتم خطبتها مدة عام كامل من دون أن يكون قد تقدم لها الرجل بالزواج بعد، وهذا ما فعله شاب أوسترالي يدعى "تيري".

 وبحسب ما نقلت صحيفة "الإنديبندنت" البريطانية، قدم تيري قلادة كان هو من صنعها لصديقته آنا كهدية في ذكرى مرور عام على علاقتهما. وصنع تيري القلادة من الصنوبرهون _ خشب أصلي من تاسمانيا- ولكن آنا لم تكن تعلم أن ثمة شيئاً ثميناً داخلها.

وقال تيري للصحيفة: "إنه لطالما أحب فكرة تقديم هدية لشخص ما، من دون أن يكون ذلك الشخص على علم بقيمتها الحقيقية إلا بعد سنوات". وأضاف: " أردت بعد مرور 11 شهراً على علاقتنا أن أفعل شيئاً مميزاً، فقررت عندها أن أصنع لها قلادة وأضع خاتم الخطوبة داخلها".

ارتدت آنا القلادة يومياً لمدة عام من دون أن تلاحظ وجود الخاتم. ولفت تيري إلى أنه أهداها القلادة في يوم ذكرى مرور عام على علاقتهما، ولم تنزعه أبداً من عنقها، "ولكنني كنت أشعر بالقلق أحياناً وأخشى أن تبادل القلادة مع شخص آخر".

وفي تشرين الثاني 2016 قرر تيري أن يطلب الزواج منها فسافر مع صديقته إلى "Smoo Cave " في اسكوتلندا، وهناك أخرج الخاتم من القلادة. واستتبع قائلاً: "لقد إخترت "Smoo Cave " لأنه كان أول مكان أردنا زيارته معاً، ولأن اسم الكهف يعني التواري".

وأشار تيري إلى أن صديقته قد اندهشت كثيراً بعدما كسر القلادة وأخرج الخاتم منها من دون أن تراه وبعدها ركع على قدمه وسألها "هل تتزواجينني؟" فما كان لها إلا أن تقف مندهشة وتصرخ بأعلى صوتها "أجل" من ثم عانقته.

 وذكرت الصحيفة أن الحبيبين يخططان الآن لشراء منزل جديد كي يتمكنوا من تنظيم عرس بسيط مع العائلة والأصدقاء .


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم