الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

نجم موناكو ينضم الى مانشستر سيتي: أحد أفضل الاندية في العالم

نجم موناكو ينضم الى مانشستر سيتي: أحد أفضل الاندية في العالم
نجم موناكو ينضم الى مانشستر سيتي: أحد أفضل الاندية في العالم
A+ A-

انتقل صانع الالعاب البرتغالي لنادي #موناكو (بطل فرنسا) #برناردو_سيلفا الى نادي #مانشستر_سيتي الانكليزي، وفقاً لما أعلنه الاخير في بيان رسمي، اشار فيه الى انضمام اللاعب اليه اعتباراً من الاول من تموز المقبل. 

وبات سليفا أول لاعب يضمه المدير الفني بيب غوارديولا الى تشكيلة مانشستر سيتي، بعدما استغنى عن اربعة لاعبين بينهم الجناح الاسباني خيسوس نافاس والمدافع الفرنسي غاييل كليشي.

وقال سيلفا للموقع الالتروني للنادي: "انه شعور رائع. انا الآن مع احد افضل الفرق في العالم. انها فرصة كبيرة لي لأكون جزءا من هذا النادي. واتطلع بقوة الى مساعدته على تحقيق اهدافه، بالطبع عندما تسنح لك الفرصة لتتدرب تحت اشراف غوارديولا فلا يمكن ان ترفض. ومن الجيد العمل معه والافادة من هذه الفرصة".

وتابع: "نعرف جميعنا ما حققه غوارديولا مع برشلونة وبايرن ميونيخ، ونتوقع ان يحرز الالقاب مع مانشستر سيتي".

وحل مانشستر سيتي ثالثاً في الدوري الانكليزي الممتاز، خلف تشيلسي البطل وتوتنهام الوصيف.

ولم يتطرق مانشستر سيتي في بيانه الى قيمة العقد ومدته، في حين تحدثت وسائل اعلام انكليزية في وقت سابق عن انتقال سيلفا مقابل 43 مليون جنيه استرليني (49,2 مليون أورو).

وقالت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" على موقعها الالكتروني ان نادي مانشستر سيتي "توصل الى اتفاق لدفع 43 مليون جنيه استرليني لنادي موناكو مقابل برناردو سيلفا".

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اشارت في وقت سابق الى ان سليفا في طريقه الى توقيع عقد مدته خمس سنوات مع مانشستر سيتي، الذي اخرجه موناكو من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.

وكان سيلفا (22 عاماً) اختير ضمن الفريق المثالي للدوري الفرنسي منتصف ايار الجاري، وهو انضم الى موناكو في 2014 معاراً من بنفيكا البرتغالي، قبل انتقاله رسمياً في كانون الثاني 2015 مقابل 15,75 مليون أورو. وكان رحيله متوقعاً منذ وقت طويل، مع إمكان رحيل عدد آخر من اللاعبين الكبار عن النادي.

وباشر موناكو في المقابل تعاقداته لهذا الصيف، علماً ان موسم الانتقالات الفرنسي يبدأ في 9 حزيران المقبل، باعلانه ضم البلجيكي الدولي يوري تيلمانز (20 عاماً) من اندرلخت بعد اختياره افضل لاعب في الدوري البلجيكي.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم