بالفيديو - الأمير الصغير النرويجي يرقص ويشاغب أثناء الاحتفالات الملكية!

12 أيار 2017 | 15:07

في حين تجمّع النبلاء النرويجيين على شرفة قصر أوسلو الملكي للاحتفال بعيد ميلاد الملك هارالد والملكة سونجا وإلقاء التحية على الملايين من الحشود، كان أحد الملوك الصغار يشعر بالضجر  والتعب من الضجيج والضوضاء، وظهر ذلك عندما قام بحركة الـ"داب" وهي رقصة شعبية أمام أنظار الجماهير لتسلية أقاربه، وفق ما ذكر موقع "الدايلي مايل". 

وقد برز الأمير المشاغب سفيري ماغنوس البالغ من العمر الـ11 سنة، وهو الطفل الأصغر سنّاً لولي العهد الأمير هاكون وولية العهد ميت ماريت، كنجم الاحتفال بعد أن سلب الأنظار حين قام بحركة الرقص لتلطيف الأجواء وتلاها سلسلة من العروض السخيفة على الشرفة ولحسن الحظ، كانت ابنة عمه ليا إيزادورا بن متنبّهة فنكزته بخفة بيدها. ويبدو أنّ روح الفكاهة التي يتمتّع بها الأمير تدور بشكل واضح بين أعضاء الأسرة الحاكمة، حيث أنّ والده ولي العهد هاكن قام بمزحة فحلق لحيته في منتصف الخطاب في حفل عشاء الليلة السابقة بمناسبة عيد ميلاد ملكي النرويج الثمانين.

والجدير بالذكر، أنّها ليست المرة الأولى التي يسيطر فيها الأمير المشاغب على المتفرجين في الأحداث الرسمية، ففي العام الماضي تثاءب ونقر في أنفه أثناء الاحتفالات بيوم الدستور النرويجي في أوسلو.









إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard