الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تيانجين الصيني يكشف حقيقة ضم دييغو كوستا

المصدر: "رويترز"
تيانجين الصيني يكشف حقيقة ضم دييغو كوستا
تيانجين الصيني يكشف حقيقة ضم دييغو كوستا
A+ A-

نفى فريق تيانجين كوانجيان المنافس في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم التعاقد مع مهاجم تشيلسي دييغو كوستا مقابل 100 مليون دولار، كما زعمت تقارير إعلامية في إسبانيا. 

ونفى تيانجين، الذي يدربه فابيو كانافارو الفائز بكأس العالم مع إيطاليا، الدخول في مفاوضات مع اللاعب الاسباني المولود في البرازيل.

وقال النادي في بيان: "بخصوص شائعات انضمام دييغو كوستا، فإن النادي يؤكد أنه لم يتواصل مع اللاعب للانضمام إليه".

وأشارت صحيفة "كادينا سير" الاسبانية أمس الخميس إلى أن كوستا ومدير أعماله خورخي مينديز التقيا مع مسؤولي النادي الصيني وأن الصفقة تمت.

وقالت الصحيفة إن كوستا سينضم إلى تيانجين قادماً من تشيلسي مقابل 90 مليون يورو (98.78 مليون دولار) على أن يحصل على راتب سنوي قيمته 30 مليون يورو (32.93 مليون دولار).

وتعاقد تيانجين هذا الموسم مع البلجيكي اكسيل فيتسل قادماً من زينيت سان بطرسبرغ والبرازيلي الكسندر باتو.

وارتبط اسم كوستا بالانضمام إلى النادي في كانون الثاني الماضي، وأشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن المهاجم الاسباني غضب من المدير الفني انطونيو كونتي، الذي استبعده من التشكيلة الأساسية بعد رفض النادي الانكليزي العرض.

ويبدو كوستا في طريقه للفوز بلقب الدوري الانكليزي الممتاز للمرة الثانية في ثلاث سنوات مع تشيلسي، وسجل 19 هدفاً هذا الموسم، حيث يبتعد "البلوز" بأربع نقاط أمام توتنهام هوتسبير أقرب الملاحقين قبل 4 مباريات على النهاية.

وقال كونتي عند سؤاله في الأسبوع الماضي عن شائعات رحيل كوستا المستمرة بعد نهاية الموسم إن هذا الحديث يهدف إلى تشتيت تركيز لاعبيه وإبعادهم عن هدفهم، وهو الفوز بالدوري.

وأضاف المدرب الايطالي: "يجب أن نكون أقوى من هذه الشائعات، لأنه يتعين علينا أن نتماسك ونفكر أن هدفنا هو الأهم".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم