الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو- محمد بن سلمان: لا فرصة للحوار مع ايران

المصدر: رويترز
بالفيديو- محمد بن سلمان: لا فرصة للحوار مع ايران
بالفيديو- محمد بن سلمان: لا فرصة للحوار مع ايران
A+ A-

استبعد ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان إجراء حوار مع إيران التي قال إنها مشغولة بالتآمر للسيطرة على العالم الإسلامي.

وقال الأمير محمد في مقابلة تبث اليوم إن المملكة ستقضي على المقاتلين الموالين لإيران في اليمن حيث تقود القوات السعودية تحالفا يضم دولا خليجية يتدخل في الحرب الأهلية المستعرة هناك.

ورداً على سؤال عما إذا كانت السعودية مستعدة لبدء حوار مباشر مع طهران، قال الأمير محمد إن من المستحيل الحوار مع قوة تخطط لعودة الإمام المهدي الذي يعتقد الشيعة أنه من نسل النبي محمد واختفى قبل ألف عام وسيعود لنشر حكم الإسلام في العالم في نهاية الزمان.

وقال في مقطع مصور من المقابلة نُشر على الإنترنت إن إيران منطقها "المهدي المنتظر سوف يأتي ويجب أن يحضروا البيئة الخصبة لوصول المهدي المنتظر ويجب أن يسيطروا على العالم الإسلامي".

وأضاف الأمير محمد "سنجتث الحوثي وصالح في أيام قليلة" وذلك ردا على طلب المذيع التعليق على تقارير قالت إن بعد الحرب اليمنية المستعرة منذ عامين والتدخل العسكري السعودي ما يزال الحوثيون المتحالفون مع الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح يسيطرون على مساحات واسعة من أراضي اليمن وكميات ضخمة من الأسلحة".





حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم