السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مرمر ترك العهد وحجيج البديل؟

مرمر ترك العهد وحجيج البديل؟
مرمر ترك العهد وحجيج البديل؟
A+ A-

بعدما قاده الى إحراز لقب بطولة الدوري العام للمرة الخامسة في تاريخه، آثر مدرب العهد باسم مرمر ترك النادي بغية العودة الى الإشراف على قطاع الفئات العمرية. وحاولت إدارة النادي ثني المدرب عن قراره من دون جدوى. وهنأت إدارة العهد الجهاز الفني واللاعبين على احرازهم بطولة لبنان، وقررت اقامة حفل استقبال بمناسبة احراز النادي للبطولة الخامسة في 10 سنوات.  

وأثير أمس إمكان تولي المدير الفني الحالي للراسينغ موسى حجيج للعهد في الموسم المقبل، وهذا الأمر كانت بوادره قد بدأت منذ مدة في ظل متابعة حجيج لبعض مباريات العهد ومراقبته للاعبين. ويتكتم النادي والمدرب على هذا الأمر حالياً في انتظار ما ستؤول اليه الأمور لاحقاً.


السلام انتقد جرايا

رأى السلام زغرتا ان النتيجة التي وصل اليها الفريق "لم تكن مصادفة بل هي وليدة سنوات من العمل الجماعي الاداري والفني"، وان النادي "لن يرد على احد من الذين يتهجمون على ادارته بخصوص التجديد للمدرب التونسي طارق جرايا، اما الذي يتهم السلام بالسرقة فسنقوم بإحالته على القضاء بجرم القدح والذم". وأوضح النادي أسباب عدم التجديد لجرايا، "فهو زرع الفتن بين ادارة النادي وبعض مشجعيه وقام بالاتصال بنواد أخرى بينها العهد وطرابلس في الوقت الذي كان الفريق في قلب المنافسة، وطالب بمبالغ طائلة لتجديد العقد، علماً ان النادي عرض على جرايا اضافة نسبة 25٪‏ الى قيمة العقد السابق، فضلاً عن شروطه من اجل اختيار اللاعبين الاجانب واللبنانيين والتي تثير الريبة والشك". وبدأت ادارة النادي الشمالي مفاوضات مع مدربين أجانب.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم