"ليمان" الروسية تغرق في البحر الاسود... اصطدام بين سفينتين، ولا ضحايا

27 نيسان 2017 | 16:47

أعلن خفر السواحل التركي ان سفينة استطلاع تابعة #للجيش_الروسي غرقت، اثر اصطدامها بسفينة اخرى قرب سواحل تركيا في #البحر_الاسود، بينما تم انقاذ طاقمها. 

وقال مسؤول في خفر السواحل ان "السفينة الروسية غرقت بعد الاصطدام. وتم انقاذ كل افراد الطاقم الذين كانوا على متنها". واشار الى ان خفر السواحل عمدوا الى تجهيز سفن للتوجه الى مكان الغرق.

وافادت وسائل الاعلام التركية بان 78 شخصا كانوا على متن السفينة الروسية التي اصطدمت بسفينة نقل ماشية قبالة مدينة كيليوس الساحلية عند مدخل #مضيق_البوسفور. وأوردت محطة "ان تي في" التركية ان السفينة التي كانت تنقل الماشية، لم تتعرض الا لاضرار طفيفة، وانه بامكانها متابعة طريقها بعد عمليات تدقيق.  

من جهتها، قالت وكالة "دوغان" التركية ان ضبابا كثيفا كان يعم منطقة الاصطدام عند وقوع الحادث، مما يشير الى انه عرضي.  

ولم يتسن معرفة وجهة السفينة الروسية على الفور.  

وكانت #وزارة_الدفاع_الروسية اعلنت في وقت سابق ان سفينة الاستطلاع #"ليمان" التابعة لاسطول البحر السود، اصطدمت بسفينة "اشوت-7" على بعد 40 كيلومترا شمال غرب مضيق البوسفور. وتسبب الاصطدام بإحداث "فجوة" في هيكل السفينة". واشارت الى أن اي اصابات لم تسجل بين افراد طاقم السفينة.  

و"ليمان" سفينة أبحاث سابقة حُوِّلت سفينة استطلاع تابعة للبحرية الروسية. وفي شباط الماضي، ذكر الاعلام الروسي أن السفينة ستراقب تدريبات #"الدرع_البحرية" التي يجريها حلف شمال الاطلسي في البحر الاسود. 


كيف نحضر صلصات مكسيكية شهية للـNachos بخطوات سهلة؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard