الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

عساف ودمر ومايتالا وبوكتيا أبطال فروسية عيد الفطر\r\n

المصدر: "النهار"
A+ A-

تصدر فرسان نادي ضبيه كاونتري كلوب ٣ فئات من اصل ٤ في مسابقة عيد الفطر لفروسية قفز الحواجز التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي فقرا بمشاركة ١١٣ فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية في حضور جمهور كبير تقدمه رئيس الاتحاد اللواء سهيل خوري وعدد من اعضاء الاتحاد. وحل طوني عساف على "فويبي" اولاً في الفئة C وشيرين دمر على "هارموني" اولى في الفئة D وماريك مايتالا على "ديسبيرادو" اولاً في الفئة E فيما حلت ياسمينا بوكتي على "سبيريت" من نادي فاليه كلوب عينطورة اولى في الفئة N.


وهنا النتائج الفنية:


(فئة N ارتفاع الحواجز ٨٥ سنتمتراً) عدد المشاركين ٣٩: 1- ياسمينا بوكتي على "سبيريت"من فاليه كلوب عينطورة ٣٥:٥٨ ثانية مجموع ٤٤ نقطة، 2- ليا نصر على "ليغاتيكو"من نادي زغرين ٣٧:٩٧ ث مجموع ٤٤ نقطة، 3- جاكلين زمار على "رامونا"من ضبيه ٣٩:٥٥ مجموع ٤٤ نقطة.(فئة E ارتفاع الحواجز ١٠٥ سنتمترات) عدد المشاركين ٣٨: 1- ماريك مايتالا على "ديسبيرادو"من ضبيه ٣٦:٥٧ ثانية من دون خطأ، 2- عصام حداد على "فابيولا"من فاليه كلوب عينطورة ٣٧:٥٤ ث من دون خطأ، 3- كارولين عودة على "بانتر"من فاليه كلوب عينطورة ٣٩:٢٦ ث من دون خطأ. (فئة D ارتفاع الحواجز ١١٥ سنتمتراً) عدد المشاركين ٢٤: 1- شيرين دمر على "هارموني"من نادي ضبيه ٥٥:٦٨ ثانية من دون خطأ، 2- جورج بيطار على "كولور بي"من نادي ضبيه ٥٦:٣٩ ث من دون خطأ، 3- جوزف جبور على "واغيتا"من نادي ضبيه ٦٨:٤١ ث من دون خطأ. (فئة C ارتفاع الحواجز ١٢٥ سنتمتراً) عدد المشاركين ١٢: 1- طوني عساف على "فويبي"من نادي ضبيه ٣٨:٤٦ ثانية من دون خطأ، 2- كريم فارس على "اليبسو"من المشرف ٣٩:٤٤ ث من دون خطأ، 3- مجد الدنا على "ليا"من المشرف ٤٦:١٠ ث برصيد ٤ اخطاء.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا وصمم المسلك احمد رضا وتولى مرمح التحمية انور هنيدي وكارلا لطيف كتوعة والميقاتي مارون مهنا.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم