السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

"ذا سبوت شويفات": مجمّع تجاري جديد... متى الافتتاح؟

المصدر: "النهار"
"ذا سبوت شويفات": مجمّع تجاري جديد... متى الافتتاح؟
"ذا سبوت شويفات": مجمّع تجاري جديد... متى الافتتاح؟
A+ A-

تماشيًا مع ما حققه "ذا سبوت" في فروعه العاملة، سيضيف أحد أبرز المراكز التجاريّة نجاحًا جديدًا إلى تاريخه من خلال إطلاق مركز تجاري جديد في الشويفات.  

يُشكّل "ذا سبوت شويفات"، الواقع في إحدى أكثر المدن الاستراتيجية في جنوب شرق بيروت، صلة وصل بين بيروت وجنوب لبنان وجبل لبنان. وهو أحد أكبر المراكز التجاريّة في لبنان لجهة الاستثمار.

تضمن شركة "بي أي يونايتد هولدينغ"، وهي مؤسس "سبوت مولز" في لبنان، مستقبلاً مزدهرًا في المجال الاقتصادي، من خلال القيام باستثمارات جديدة في مختلف المناطق. وتماشيًا مع ما ورد أعلاه، سيستحدث "ذا سبوت شويفات" أكثر من 1500 فرصة عمل في منطقته ومحيطه، وسيقدّم مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والترفيه. بالتالي، سيضيف تجربة مثيرة وديناميكية إلى نمط حياتكك من خلال جمع كلّ الأعمار تحت سقفٍ واحدٍ ضخم.  

لا داعي للقلق حول مكان ركن سيارتك، ستكون هناك مواقف يمكنها استيعاب أكثر من 1200 سيارة، بالإضافة إلى المواقف الخارجيّة. وعلاوةً على ذلك، ستسضيف هذه الوجهة نحو 123 متجرًا بما في ذلك محلات البيع بالتجزئة وسوبر ماركت ومطاعم داخليّة وخارجيّة وملعب للأطفال وسينما.

تن سيركوت أمبير موفي ثياترز وسبينس هايبر ماركت وبلاجور آيلند أميوزمنت بارك من ماجيك لاند وكيدز هافن بلاي غراوند والكثير من العلامات التجاريّة. سيتم جمع كل ذلك تحت سقفٍ واحدٍ في هذا المركز التجاري الذي يهدف إلى تحسين نوعية الخدمات ويوفر عالم كبير من وسائل الترفيه.

سيفتح "ذا سبوت شويفات" أبوابه في 18 أيار 2017.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم