بنك بيروت يطلق تطبيق الـiMobile الجديد

أطلق بنك بيروت تطبيق الـiMobile، لتسهيل إنجاز المعاملات المصرفية عبر الإنترنت وتقديم تجربة فريدة من نوعها لزبائنه. فمن أهمّ ميزات الـiMobile أنّه يحمي سرّيّة وخصوصيّة المستخدمين؛ كما أنّه يمكّنهم من إدارة حساباتهم بسهولةٍ ومن دون تكلفةٍ إضافيّةٍ. فقد أضاف بنك بيروت مؤخّراً تحديثات متنوّعة للـiMobile، فأصبح بإمكانك أن  تفعّل حسابك الإلكتروني بواسطة هذا التطبيق الجديد ذات ذات التصميم البسيط والأنيق، حتى من دون أن تقصد أحد فروع المصرف. كما باستطاعتكم الاطلاع  على النقاط الـمكتسبة cashback بواسطة هاتفك الخليوي، وبامكانكم تحويل أموالٍ من حسابك في بنك بيروت إلى أيّ حسابٍ آخر، حتّى لو لم يكن صاحب هذا الأخير زبون بنك بيروت. 

حتى بات بامكانكم تحويل أموالٍ إلى أيّ شخصٍ، عبر هذا التطبيق، حتّى لو لم يكن زبون بنك بيروت، ليستلمها من أيّ صرّاف آلي لبنك بيروت أو نقاط بيع BOBFINANCE. وبواسطة هذا التطبيق، بامكانكم تشريج أيّ خطّ دوليّ، حتى لو تواجد صاحب هذا الخطّ خارج لبنان. 


يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard