السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

غزل بين شيرين وراغب علامة... لمن قالت "مش حمش"؟

غزل بين شيرين وراغب علامة... لمن قالت "مش حمش"؟
غزل بين شيرين وراغب علامة... لمن قالت "مش حمش"؟
A+ A-

قدّم الفنانان #راغب_علامة و #شيرين_عبدالوهاب ديو غنائياً لأغنية "حاجة غريبة" التي جمعت حينها العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وشادية، وذلك بعفوية جسّدتها شيرين، فتوجّه علامة إليها بالقول بعد أدائها: "شيرين إنت حاجة غريبة". كما أدّى الثنائي أغنية فيروز "كيفك انت". 

وكان علامة حلّ ضيفاً مع "شيري استوديو" عبر قناة "دي ام سي"، إلى جانب الممثلة هند صبري والشاعر أمير طعيمة، ولقت خلال الحلقة، إلى أنّ حلم حياته منذ الصغر  هو أن يشيّد مدرسة خاصة، فيما كشفت شيرين عن حلم حياتها بتشييد جامع ومستشفى، في حين أفصحت صبري مازحة أن حلم حياتها كان ان تصبح فنانة.

الحلقة تخللها غزل متبادل بين علامة وشيرين التي توجّهت اليه بالقول: "اللي لسه مخليك شباب إنك لسه بتحب النسوان"، ليردّ عليها مؤكداً انّه يفكر دوماً في المرأة ونعمة ربنا علينا إن الستات تحبنا"، ثم توجّه اليها قائلاً بعد سماعه أغنية "كده يا قلبي": "انت مجرمة".

حتى أنّ عفوية شيرين الزائدة دفعتها إلى وصف الشاعر طعيمة بأنه "مش حمش"، متوجهة اليه بالقول: "أنت راجل حمش يا أمير؟"، ليرد: وده سؤال طبعاً "حمش"، لتعلق: "لأ أنا مش بحسك راجل حمش، بحسك دلوع كده طول الوقت حتى في البيت"، إلا أنّ طعيمة قرر تجاهل الأمر ،وقال: "واضح أنّ كلمة شاعر بقت شتيمة".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم