الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"السيرك" وجوانب خفية في حياة نجوم الفن

المصدر: القاهرة - "النهار"
لانا حمدي
"السيرك" وجوانب خفية في حياة نجوم الفن
"السيرك" وجوانب خفية في حياة نجوم الفن
A+ A-

انتهى صناع برنامج "السيرك" من تصوير حلقاته في ستة أيام وهو من تقديم المذيعة والمنتجة نيرمين عبد العزيز ويخرجه إيهاب أبو زيد، وتم تصوير حلقاته بالسيرك الإيطالي بمدينة السادس من أكتوبر، وهو برنامج مغامرات وتشبه ألعابه مواقف حياتية نعيشها بشكل أو بآخر. 

وتصل حلقات البرنامج الجديد إلى ثلاث عشرة حلقة، يظهر فيها عدد من نجوم الفن مثل، أحمد الفيشاوى، أحمد فهمي، ريم البارودي، رزان مغربي، مريم حسن، سوسن بدر، حسام حبيب، فريال يوسف، سامح حسين.

ورغم انتهاء تصوير البرنامج، إلا أن الشركة المنتجة لم تسوقه حتى الآن وتتفاوض مع عدد من الفضائيات لشراء حق عرضه، في الدورة البرامجية التي ستعقب شهر رمضان المقبل.

المخرج إيهاب أبوزيد تحدث لـ"النهار" وقال إنه صاحب فكرة البرنامج الذي يراه مختلفا في الشكل والمضمون عن باقي البرامج التي تعرض على الفضائيات العربية، مضيفا أنه بذل جهدا كبيرا مع المنتجة عبد العزيز وباقي فريق البرنامج لتقديم الفكرة بشكل يجمع بين الترفيه والكوميديا والجانب الإنساني، حيث يظهر ضيوف البرنامج بشكل جديد وتظهر العديد من الجوانب الخفية في شخصياتهم الإنسانية.

وعن احتمال تصوير جزء جديد من البرنامج، أكد أبو زيد أن هذا الأمر يتوقف على رد فعل المشاهد تجاه الموسم الأول من البرنامج، وفي حال نجاحه ستكون هناك حلقات جديدة مع عدد من نجوم الفن والإعلام في العالم العربي.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم