مقتل 9 مدنيين بينهم 4 اطفال... وتدمير تسع طائرات حربية سورية في الضربة الاميركية

7 نيسان 2017 | 14:14

المصدر: "ا ف ب"

  • المصدر: "ا ف ب"

التلفزيون الروسي الجمعة ان تسع طائرات تابعة لسلاح الجو السوري دمرت في الضربة الاميركية على قاعدة الشعيرات (وسط سوريا)، وذلك خلال عرضه صورا للقاعدة المستهدفة.
وقال مراسل محطة "روسيا 24" يفغيني بودوبني الذي توجه الى القاعدة السورية "دمرت الضربات الاميركية تسع طائرات تابعة للقوات المسلحة السورية".
وتظهر الصور طائرتين على الاقل لا تزالان سالمتين في المرآب المصنوع من الاسمنت المسلح بينما غطت الارض قطع من الصفائح المعدنية وحطام غير محدد.
كما اظهرت الصور المدرج الذي بات أسود اللون نتيجة القصف، لكنه لا يزال سليما قبل ان تعرض القناة صورة الى فجوة أحدثتها قذيفة في الارض.
من جهة ثانية قتل تسعة مدنيين، بينهم اربعة اطفال، في مناطق قريبة من قاعدة الشعيرات العسكرية التي استهدفتها الضربة الاميركية الجمعة، وفق ما افاد الاعلام السوري الرسمي.
ونقلت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) ان "العدوان الأميركي تسبب بارتقاء تسعة شهداء من المدنيين بينهم اربعة أطفال وإصابة سبعة آخرين في قرى الحمرات والشعيرات والمنزول"، مشيرة ايضا الى "دمار كبير في المنازل".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard