لأول مرة في مصر... أحمد حلمي على الإنترنت في "سبع صنايع"

31 آذار 2017 | 12:38

المصدر: القاهرة - "النهار"

  • المصدر: القاهرة - "النهار"

قرر الفنان أحمد حلمي طرح مسلسل "سبع صنايع" الذي يقوم بإنتاجه من خلال شركته "شادوز"، على الإنترنت، حيث تعاقد مع الموقع الأميركي الشهير "Netflix" المتخصص في عرض الأفلام والمسلسلات الأميركية، ليكون بذلك مسلسل "سبع صنايع" هو العمل المصري الأول الذي يتم طرحه على هذا الموقع.

مسلسل "سبع صنايع" بطولة مي سليم، شريف رمزي، إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، خالد عليش، محمد متولي، إخراج تغريد العصفوري، ومادي بادير. ويناقش فى حلقات منفصلة متصلة المشكلات الحياتية التي تشغل بال المواطن المصري، مثل البطالة، الغلاء وارتفاع الأسعار، واختلاف العادات والتقاليد، وتأثير مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج التوك شو على المجتمع. وأحداثه بالكامل تدور داخل عمارة سكنية تضم ثلاث عائلات من طبقات اجتماعية متفاوتة، تحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية.
ومن أبرز ضيوف شرف حلقات المسلسل نيكول سابا، أحمد السقا، منى زكي، هاني رمزي، شيماء سيف، حسن الرداد، محمد فؤاد، آيتن عامر، أمير كرارة، فيفي عبده، كندة علوش، درة، هند صبري، أحمد فتحي، حمدي المرغني، هشام عباس، شريف سلامة والفنانين محمود الليثي وبوسي ومي كساب.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard