الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الصورة الأولى للطفلين روميو وجولييت خارج المستشفى!

الصورة الأولى للطفلين روميو وجولييت خارج المستشفى!
الصورة الأولى للطفلين روميو وجولييت خارج المستشفى!
A+ A-

بعد أن نالت قصة الطفلين روميو وجولييت إعجاب الكثيرين من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعية، قرّرت المصوّرة تسليط الضوء على حياة "الحبيبين" خارج المستشفى، فجمعتهما بصورة مستوحاة من القصة نفسها للكاتب وليام شكسبير، وفق ما ذكر موقع "هافينغتون بوست".
ولد الطفلان روميو وجولييت في المستشفى نفسه بفارق ساعات من عائلتين مختلفتين. وحين علمت مصوّرة المستشفى كايسي كلايشوت بأسميّ الطفلين الشاعريين "روميو وجولييت"، التقطت مجموعة من الصور الرائعة لهما داخل المستشفى، آملةً في أن يكون لهذين الطفلين مستقبل مشرق وأن يعيشا قصة حب تكون نهايتها أفضل من نهاية قصة شكسبير. وعندما أحسّت كايسي أنّ قصة الطفلين انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعية، قرّرت تسليط الضوء من جديد على قصة "الحبيبين"، فاختارت أن تقوم بجلسة تصوير مستوحاة من القصة، وقد ساعدتها في ذلك اسرتا الطفلين.
وقالت كايسي: "أردت أن تكون جلسة التصوير صغيرة وبسيطة، غير مبالغ فيها، تجمع لمسات من قصة شكسبير الرومنسية. وقد تمكّنت من جمع هذين الطفلين بصورة مميّزة التقطتها وهما نائمان، فيما ترتسم على وجهيهما البسمة الخجولة. أنا سعيدة أيضا لأنني تمكنت من جمع هاتين العائلتين وأصبح افرادهما أصدقاء".








الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم