أحمد الحريري يلعب "الفوتبول" (صور)

24 آذار 2017 | 20:57

المصدر: صيدا- "النهار"

  • المصدر: صيدا- "النهار"

(أحمد منتش).

شارك الأمين العام لـ"تيار المستقبل" ورئيس "النادي الأهلي -صيدا" أحمد الحريري، لاعباً في مباراة ودية بكرة القدم بين "الأهلي" و"المعني - صيدا"، نظمتها في رعايته مصلحة الرياضة في "المستقبل" بصيدا والجنوب على ارض ملعب النادي "المعني" في صيدا القديمة، احياء لذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري ودعما للنشاط الرياضي في المدينة، ولنادي "المعني" المعروف باستقطابه محبي هذه اللعبة الشعبية الاولى في العالم.

حضر المباراة التي انتهت بفوز فريق "المعني" (10-7) رئيس المعني المهندس إبرهيم البيطار ونائبه الحاج يوسف ارقدان، فيما حضر عن "الأهلي" نائب الرئيس منسق "تيار المستقبل" في الجنوب الدكتور ناصر حمود وامين السر منسق مصلحة الرياضة في "التيار" جنوباً خالد بديع ومدير الرياضة في النادي محي الدين جمال وجمهور من محبي اللعبة، فقام الحريري بعد نهاية المباراة بمشاركة البيطار وحمود واداريي الناديين بتوزيع الكؤوس والميداليات.

وخلال المباراة، كرّمت مصلحة الرياضة في المستقبل في الجنوب رئيس "المعني" ابرهيم البيطار بدرع تقديرية، سلمه اياها الحريري في مشاركة حمود وبديع، فيما قدم البيطار الى الحريري قميص "المعني" يحمل اسمه والرقم 7.




 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard