لم تتحمّل فكرة حملها الثامن، فشنقت نفسها!

21 آذار 2017 | 13:09

قد يكون الأمر محزناً في يوم عيد الأم، ولكن ما فعلته هذه الأم صادم. اذ لم تتحمّل أمّ لسبعة أولاد فكرة حملها من جديد، فشنقت نفسها في الطبقة العلوية من منزلها، وفق ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني.
حجزت كارلا مورتاغ (34 سنة) من مدينة شارد في برمنغهام البريطانية، موعداً لدى الطبيب لإجراء عملية إجهاض بعدما علمت بحملها في طفلها الثامن، لكّنها غيّرت رأيها لاحقاً وقرّرت إبقاء الطفل. بعد تسعة أيام، وجدت الأم المكتئبة مشنوقة. ففحين صعد الزوج إلى الطبقة العلوية من المنزل ليبحث عن زوجته، تفاجأ عندما رآها مشنوقة. ونقلت على الفور إلى المستشفى، حيث فشل المسعفون بإنعاشها. ثمّ أجرى الأطباء عملية قيصرية طارئة في محاولة لإنقاذ الطفل، لكنّه كان قد فارق الحياة.
شرح الزوج ما حصل ذلك اليوم قائلاً:"استيقظت كارلا وكان مزاجها سيئاً، لكنّها تابعت نهارها بشكل جيّد إذ كنّا نحضّر لاحتفال بعيد ميلاد، فحضّرت الطعام وأنا ذهبت لأشتري قالب حلوى. وعندما انتهينا، صعدَت إلى الطبقة العلوية وطلبت أن تبقى بمفردها. أردت أن اطمئنّ إليها فوجدتها مشنوقة في غرفة النوم". وأكّد أنّهما صدما بخبر حملها وأرادت الإجهاض. وفي وقت لاحق، كشفت التقارير بعد تشريح الجثة مزيجاً من الكحول والحشيش ومادة الفلوكستين المضادة للاكتئاب في دم الأم.






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard