الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بري تقدم المشيعين في وداع صهره عماد فضل الله

بري تقدم المشيعين في  وداع صهره عماد فضل الله
بري تقدم المشيعين في وداع صهره عماد فضل الله
A+ A-

تقدم رئيس مجلس النواب نبيه بري في مأتم رسمي و شعبي حاشد مشيعي صهره السيد عماد فضل الله في القليلة(صور)بمشاركة آل الفقيد وآل بري والأقارب وأهالي البلدة و تبنين وعيناتا والجنوب. ومثل رئيس الجمهورية ميشال عون في التشيع الوزير نقولا تويني. وشارك النواب حسن فضل الله، اميل رحمة، ايوب حميد، علي خريس، علي بزي، هاني قبيسي وعبد المجيد صالح.
وحضر ايضاً المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابرهيم، قائد "اليونفيل" في الجنوب الجنرال مايكل بيري، وفد من دار الفتوى برئاسة الشيخ حسام كساب، ممثل وزير الدفاع هشام ناصر، ممثل قائد الجيش العماد جوزف عون العميد موفق مشموشي، نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الاعلى الشيخ علي الخطيب، السيد علي فضل الله، مفتي صور و جبل عامل الشيخ حسن عبد الله، الوزيران السابقان فوزي صلوخ وعدنان منصور، اعضاء هيئة الرئاسة في حركة "أمل" جميل حايك،خليل حمدان وقبلان قبلان، المدير العام للريجي ناصيف سقلاوي وحشد من الشخصيات الرسمية والحزبية والعسكرية ووفود شعبية من مختلف المناطق اضافة الى وجوه اغترابية.
وانطلق موكب التشييع من امام منزل الفقيد في القليلة محموﻻ على اﻻكف يتقدمه حملة اﻻكاليل وصوﻻ الى جبانة البلدة حيث أم الصلاة على الجثمان السيد فضل الله .ووري الجثمان الثرى في مدافن القليلة. وتقبل بعدها بري وعائلة الراحل التعازي في النادي الحسيني .


من جهتها زارت النائبة بهية الحريري القليلة وقدمت التعازي لبري وعائلة الراحل.



 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم