السلام زغرتا فاز على الصفاء... احتل موقتاً مركز الوصيف

25 شباط 2017 | 21:31

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

انتزع فريق السلام #زغرتا مركز الوصيف موقتا، لدوري ألفا لكرة القدم موسم 2016/2017، بعد فوزه على ضيفه نادي الصفاء بيروت، بطل الموسم الماضي، بنتيجة 1- 0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مجمع زغرتا الرياضي في المرداشية، في إطار المرحلة الثامنة عشرة من الدوري.

ويعتبر هذا الفوز كبيرا للفريق الشمالي، خصوصا انه جاء على حساب حامل اللقب، وبغياب أبرز نجومه اللاعب إدي شحادة بداعي الإيقاف، والبرازيلي ليوناردو بداعي الإصابة.

الشوط الأول كان متوازنا بشكل عام مع أرجحية لنادي السلام الذي استطاع فرض إيقاعه على اللعب وتسجيل هدف المباراة الوحيد عبر لاعبه حسن القاضي في الدقيقة (28) من ضربة حرة مباشرة رائعة خدعت حارس نادي الصفاء.

في الشوط الثاني حاول نادي الصفاء تعويض تأخره، لكن إصرار سفير الشمال على الفوز بالنقاط الثلاث، كان واضحا من خلال أداء لاعبيه الرجولي وتركيزهم، بل كان يمكنه الخروج بنتيجة أكبر لو استطاع هدافه الموريتاني أمادو نياس استغلال الفرص الانفرادية التي أتيحت له.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard