الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بعد مطالبتها بالخلع... حسين فهمي يعاقب زوجته

المصدر: وكالات
بعد مطالبتها بالخلع... حسين فهمي يعاقب زوجته
بعد مطالبتها بالخلع... حسين فهمي يعاقب زوجته
A+ A-

علاقة الممثل حسين فهمي بزوجته السعودية رنا القصيبي انتقلت من بابها الواسع إلى العلن بعدما تقدم محامي فهمي يسري سامي بطلب أمام محكمة أسرة أكتوبر يطالب فيه بمنع سفر القصبي وإدراج اسمها على قوائم الممنوعين من السفر وإلزام مصلحة الجوازات ووثائق السفر والهجرة والجنسية بتقديم بيانات بتحركاتها منذ زواجها، وعدم السماح لها بالسفر إلا بعد حصولها على إذن كتابي من فهمي.


وأوضح سامي أنّ فهمي تزوج القصيبي بموجب عقد شرعي على يد قاضي بيروت الشرعي في 28 من كانون الثاني من العام 2013 وهي لا تزال تحت عصمته، مضيفاً أنها "اعتادت الخروج عن طاعته والسفر خارج البلاد بدون اذنه".


ولفت المحامي إلى انّ فهمي أقدم على هذه الخطوة بعدما علم أن القصيبي تخطط للهرب إلى المملكة العربية السعودية "مما يلحق الضرر به الذي لا يمكن تداركه إلا بمنعها من السفر بعد الاستعلام من مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية عن مرات سفرها إلى الخارج بدون إذنه منذ تاريخ زواجهما إلى الآن".


يُذكر أن القصيبي كانت رفعت دعوى خلع على فهمي قبل فترة، كاشفة أن أسباب طلبها الطلاق تعود إلى تعرضها لسوء المعاملة من فهمي بعد فترة قصيرة من الزواج إلى جانب اعتدائه عليها بالقول موجهاً تعليماته عاملات المنزل بالتضييق عليها، الأمر الذي تسبب بأضرار نفسية أثرت في صحتها ومعنوياتها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم