الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مادونا توضح: لهذا السبب أنا موجودة في ملاوي

المصدر: "أ ف ب"
مادونا توضح: لهذا السبب أنا موجودة في ملاوي
مادونا توضح: لهذا السبب أنا موجودة في ملاوي
A+ A-

نفت نجمة البوب الاميركية #مادونا ان تكون تقدمت بطلب تبني طفلين في ملاوي، مؤكدة في بيان، أنها "موجودة في ملاوي للاهتمام بمستشفى للاطفال في بلانتير وانّها تعمل مع مؤسسة "رايزينغ ملاوي"، وقالت: "المعلومات حول اجراءات لتبني اطفال غير صحيحة".


وكان المتحدث باسم محكمة ليلونغوي في ملاوي ملينغا مفولا قال لوكالة "فرانس برس"، إن "المحكمة تدرس طلباً للبت في امكان منح مادونا الحق في تبني هذين الطفلين"، مشيراً الى ان "مسار التبني يتطلب حكماً من المحكمة"، رافضا الكشف عن هوية الطفلين او الميتم الذي يعيشان فيه.


وذكرت وسائل اعلام محلية ان مادونا وصلت الى ملاوي في طائرة خاصة وتقيم في منزل خارج العاصمة الملاوية، مشيرة إلى أنها حضرت شخصياً امام محكمة ليلونغوي بصحبة طفلين صغيرين بهدف الادلاء بأقوالها امام قاضية.


يذكر أن مادونا تبنت في العام 2006 في ملاوي الفتى ديفيد باندا وبعده الفتاة ميرسي جيمس في 2009. واثارت زياراتها المتكررة الى هذا البلد الفقير في جنوب القارة الافريقية جدلا في بعض الاحيان.


ففي العام 2013، اخذت الرئيسة الملاوية انذاك جويس باندا على النجمة الاميركية ما اعتبرته سلوكا متعالياً مع السلطات من خلال المطالبة بمعاملة تفضيلية غير مبررة والتباهي المفرط بسخائها ازاء ملاوي.
كما أنشأت مادونا في العام 2006 مؤسسة "رايزينغ ملاوي" التي تؤكد انها دفعت ملايين الدولارات لتمويل دور ايتام ومؤسسات عدة لحماية الايتام في البلاد.
وتحسنت علاقاتها مع الرئيس الجديد بيتر موثاريكا الذي اكد ان حكومته "ستبقى ممتنة لمادونا لتعلقها الكبير بملاوي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم