هذه اطلالات ميلانيا ترامب الأخيرة، وأحد فساتينها من توقيع مصممة لبنانية.. من هي؟

21 كانون الثاني 2017 | 18:38

ارتدت السيدة الاميركية الاولى الجديدة ميلانيا ترامب أمس فستانا ازرق انيقا من توقيع المصمم الاميركي الشهير رالف لورين لمناسبة حفل تنصيب زوجها دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة، في مظهر يذكر بأسلوب السيدة الاميركية الاولى السابقة جاكلين كينيدي.
وقد ارتدت ميلانيا ترامب فستانا انيقا محتشما من صوف الكشمير، تعلوه سترة تصل الى مستوى الوسط كما وضعت قفازين من اللون عينه. كذلك وضعت ميلانيا ترامب قرطي اذنين من الماس.



وقد لقي المظهر الذي اطلت به السيدة الاميركية الاولى الجديدة استحسانا في اوساط مستخدمي الانترنت كما ان كثيرين شبهوا هذه الاطلالة بأسلوب زوجة الرئيس الاميركي السابق جون كينيدي، جاكلين كينيدي التي كانت تصنف كإحدى اكثر النساء الاميركيات اناقة.
وقالت المتحدثة باسم ميلانيا ترامب في بيان "مع التنصيب التاريخي لزوجها دونالد ترامب كرئيس الولايات المتحدة الخامس والاربعين، ستصبح السيدة الاولى العتيدة اول زوجة رئيس اميركي جديد ترتدي لباسا من توقيع المصمم الاميركي رالف لورين الذي غير تاريخ الموضة الاميركية". 

كما ظهرت مساء أمس برفقة زوجها في ثوب أبيض من تصميمهيرفيه بيير، المدير الإبداعي السابق لكارولينا هيريرا.



 

وكانت السيدة الأولى قد ظهرت يوم الخميس في عشاء رسمي في واشنطن بثوب ذهبي طويل برّاق حمل توقيع المصممة اللبنانية ريم عكرا.

 

اشارة الى ان ميلانيا ترامب عارضة ازياء سابقة متحدرة من سلوفينيا، وهي اول سيدة اميركية اولى مولودة خارج الولايات المتحدة منذ لويزا ادامز زوجة جون كوينسي ادامز الذي حكم الولايات المتحدة بين العامين 1825 و1829.






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard