أحمد مالك يصوّر "الشيخ جاكسون"

15 كانون الثاني 2017 | 13:09

بدأ النجم الشاب أحمد مالك تصوير مشاهده في فيلم "الشيخ جاكسون" للمخرج عمرو سلامة والمقرر إطلاقه في دور العرض خلال هذه السنة، ويؤدي مالك في الفيلم دور الشيخ في فترة الصبا، حيث يعاني من شغفه القديم بموسيقى ملك البوب #مايكل_جاكسون.

ويشارك مالك في بطولة الفيلم النجم أحمد الفيشاوي، ماجد الكدواني وأمينة خليل بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركتا The Producers وفيلم كلينك.

وتعود أحداث الشيخ جاكسون إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، بخاصة عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سيستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

وفي الوقت عينه، يستعد مالك لتصوير دوره في مسلسل "حتى لا تطفئ الشمس "المقرر عرضه في موسم #رمضان المقبل، وهو من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.

أحمد مالك ممثل شاب لمع نجمه أخيراً في #السينما المصرية والتلفزيون، اشتهر في بدايته من خلال فيلم "الجزيرة 2 "مع النجمين أحمد السقا وهند صبري، وشارك في بطولة فيلم "اشتباك" الذي افتتح قسم نظرة ما بـمهرجان كان السينمائي، وكان فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة للمخرج هادي الباجوري هو آخر اعماله السينمائية، وحالياً يستكمل تصوير فيلم الشيخ جاكسون للمخرج عمرو سلامة.

في التلفزيون اشتهر مالك بتجسيد الشيخ حسن البنا في صغره من خلال مسلسل "الجماعة"، وتعاون مع النجمة غادة عبد الرازق في مسلسلي" حكاية حياة" و"مع سبق الإصرار"، ونافس في موسم رمضان الماضي بمسلسل "أفراح القبة "عن رواية للأديب الراحل نجيب محفوظ.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard