الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو- كيم كارداشيان: "سيطلقون النار عليّ"!

المصدر: (أ ف ب)
بالفيديو- كيم كارداشيان: "سيطلقون النار عليّ"!
بالفيديو- كيم كارداشيان: "سيطلقون النار عليّ"!
A+ A-

بثت محطة "إي نيوز!" التي تنتج برنامج تلفزيون الواقع "كيبينغ آب ويذ ذي كارداشيان" شريطا اعلانيا تتحدث فيه #كيم_كارداشيان للمرة الاولى عن الاعتداء الذي تعرضت له في باريس وخشيت فيه ان يطلق عليها اللصوص النار.


في هذا الشريط الترويجي للموسم الجديد من هذا البرنامج الناجح الذي يبث في اذار المقبل، تظهر نجمة تلفزيون الواقع الاميركية باكية وهي تروي لاقاربها الاعتداء الذي دخل خلاله لصوص الى شقة كانت تستاجرها في باريس في مطلع تشرين الاول، وسرقوا مجوهراتها بعدما اوثقوها في الحمام.


وتقول في الشريط: "ظننت انهم سيطلقون النار علي وانا ادير ظهري"، مضيفة: "ظننت انه قضي علي. اشعر بغضب شديد كلما فكرت بالامر مجددا".


وابتعدت كيم (36 عاما) بعد ذلك عن الاضواء ولم تتكلم علنا عن عملية السرقة هذه. ولم تعد الى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الا خلال الاسبوع الحالي ناشرة صورا لعائلتها.


وتعرضت النجمة التي يتابعها 49,4 مليون شخص عبر "تويتر" و 89,8 مليونا عبر "انستغرام"، لعملية سرقة ليل 2-3 تشرين الاول في دارة فندقية فخمة في باريس خلال مشاركتها في اسبوع #باريس للموضة.


وهددها اللصوص بسلاح وجهوه الى رأسها قبل ان يوثقوها ويكمموها ويحتجزوها في الحمام.


وتفيد عناصر التحقيق الاولى انهم سرقوا خاتما بقيمة اربعة ملايين أورو وعلبة تحوي مجوهرات بقيمة خمسة ملايين اخرى لتكون بذلك اكبر عملية سرقة تطالب احد الافراد في فرنسا منذ اكثر من 20 عاما.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم