مباراة أولى قريباً بعد المأساة الجوية لتشابيكوينسي... "الأمر عبارة عن بادرة تضامن"

6 كانون الثاني 2017 | 18:37

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

يخوض نادي تشابيكوينسي البرازيلي لـ #كرة_القدم في 21 كانون الثاني، مباراة ودية مع نادي بالميراس بطل الدوري المحلي، هي الاولى له بعد مأساة تحطم الطائرة التي كانت تقل اعضاءه في تشرين الثاني، وفق ما اعلن الناديان اليوم.

وتسبق هذه المباراة التي تقام على ملعب مدينة تشابيكو في ولاية سانتا كاترينا الجنوبية، الموعد الذي كان تشابيكوينسي اعلنه لمعاودة اللعب، وهو 29 الجاري ضد انترناسيونال في اطار بطولة سانتا كاترينا.

وقال الرئيس الجديد للنادي بلينيو دافيد دي ناس فيليو: "الامر عبارة عن بادرة تضامن وكبر من نادي بالميراس الذي دعمنا دائما في مرحلة الحداد واعادة البناء هذه".

واصيب تشابيكوينسي بمأساة في 29 تشرين الثاني، حينما تحطمت الطائرة التي كانت تقل لاعبين واعضاء فيه، في منطقة ميديين الكولومبية، وهم في طريقهم للقاء نادي ناسيونال الكولومبي في المباراة النهائية لمسابقة "كوبا سوداميريكانا".

وقضى في الحادث 71 شخصا بينهم 19 لاعبا. ولم ينج سوى ستة اشخاص كانوا على متن الطائرة، بينهم ثلاثة لاعبين.

وكان بالميراس آخر فريق يخوض تشابيكوينسي مباراة ضده قبل الحادث، وخسر امامه صفر-1 في 27 تشرين الثاني، ما اتاح لفريق مدينة ساو باولو احراز لقب الدوري البرازيلي.

واعلن المدير الرياضي لتشابيكوينسي روي كوستا هذا الاسبوع، ان فريقه سيتعاقد مع 20 لاعبا جديدا. وقدّم النادي الاربعاء ثلاثة لاعبين، هم المدافع دوغلاس غرولي ولاعب خط الوسط نادسون والمهاجم روسي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard