كيم كارداشيان تعود

4 كانون الثاني 2017 | 10:40

المصدر: "ا ف ب"

  • المصدر: "ا ف ب"

بعد غياب دام اشهرا عدة اثر الاعتداء الذي تعرضت له في #باريس، عادت نجمة تلفزيون الواقع الاميركية كيم #كارداشيان الى وسائل التواصل الاجتماعي الثلثاء ناشرة صورة لها مع زوجها الفنان كانييه ويست وطفليهما.

 

 ونشرت النجمة التي تحظى ب49,3 مليون مشترك عبر خدمة "تويتر" و89,6 مليونا اخر عبر "إنستغرام"، شريط فيديو يضم عدة مقاطع من حياتهما العائلية. ويبدو ان الهدف من ذلك وضع حد للشائعات السارية في الصحافة الصفراء في الاسابيع الاخيرة حول احتمال طلاقهما.

وفي الشريط تظهر كيم كادراشيان (36 عاما) ونجم الراب ويست (39 عاما) وهما يتعانقان او يتشاركان اوقاتا حميمة مع طفليهما نورث وساينت.
وارفقت الصور التي بثت عبر خدمة "تويتر" بكلمة وحيدة "العائلة".
وكانت النجمة السمراء التي كانت نشطة جدا عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع نشر صور شبه عارية لها عبرها، لزمت الصمت الاعلامي التام منذ عملية السطو الكبيرة التي تعرضت لها في باريس في تشرين الاول.
وافادت معلومات صحافية ان كانييه ويست عانى ايضا من ازمة نفسية كبيرة نهاية تشرين الثاني ادت الى ادخاله المستشفى والغاء جولته الفنية.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard