نازك الحريري هنأت بالسنة الجديدة: تعلّمنا من الشهيد النظر إلى الغد بعين متفائلة

29 كانون الأول 2016 | 12:04

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

هنأت السيدة نازك رفيق الحريري لبنان والعالم بحلول عيد رأس السنة، وقالت: "في هذه المناسبة التي تجسد المحبة والأمل، نتمنى للجميع، ولا سيما لشعبنا الطيب في لبنان، مسلمين ومسيحيين، ولادة عام جديد مفعم بالخير والسلام والرفاه. نحن اليوم في لبنان نطوي صفحة شهدت على التحديات التي واجهناها والإنجازات التي حققناها في آن، وهي لم تخل من الآلام والأحزان التي عشناها لفراق أحبة أو لفترات شدة عصفت بوطننا".

وتابعت: "لكننا نحن اللبنانيين واللبنانيات تعلمنا من التجربة وتعودنا، كما الرئيس الشهيد رفيق الحريري، أن ننظر إلى الغد بعين متفائلة، وكلنا رجاء بأيام فضلى وأكثر إشراقا، وتعلمنا من شهيد الوطن الكبير الرئيس رفيق الحريري أن التحديات مهما بلغت صعوبتها يمكن أن تزول بالعزم والشجاعة والنيات الحسنة والعمل المخلص والمشترك".

اضافت: "بهذه النظرة الإيجابية، تولى الرئيس #رفيق_الحريري، العام تلو العام، مسيرة إعادة بناء الدولة الحرة السيدة المستقلة المزدهرة والجامعة، وبهذه الرؤية المستقبلية والمستنيرة عاش حلمه الكبير للبنان، بلد الرسالة وبلد الحضارة، مخلفا لنا إرثه العظيم أمانة نصونها جيلا بعد جيل، ونحافظ عليها بالمحبة والوفاق والوحدة. ونتمنى للجميع عاما جديدا يحمل الخير والسلام والطمأنينة والسعادة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard