تفاصيل إطلالة هيفا اللافتة للأنظار!

توجّهت الفنانة #هيفا_وهبي بجزيل الشكر إلى ردود فعل الناس على إطلالتها أمس ضمن برنامج "منا وجر" ("أم تي في")، وأضافت معلّقة عبر "تويتر": "كتير مبسوطة لوجودي في هذه الحلقة". أما إطلالتها، فبدت فاتنة، وهذه تفاصيلها:
استعانت وهبي بصديقها خبير التجميل بسّام فتوح الذي رسم عينيها بطريقة مميزة من خلال استخدامه تقنية العين الدخانية، معتمداً على الظلال البنفسجية والزهرية والأيلاينر المموّه. كما اعتمد على وضع الكحل في الجفن السفلي والذي يليق بعيني هيفا، وفي الوقت عينه، اعتمد الرموش الاصطناعية الخفيفة التي ساهمت في منح عينيها مزيداً من المدى فتصبحان ثاقبتين وساحرتين. أما أحمر الشفاه فجاء باللون الزهري الطبيعي، فيما اعتمدت على السحنة التي تميل إلى العاجي.
تسريحة شعرها جاءت مميزة وأقرب إلى الطبيعية، معتمدة التسريحة المموّجة التي تناسب ملامحها، وخصوصاً شَعرها الأسود الذي عرفت من خلاله. وارتدت وهبي فستاناً قصيراً أنيقاً من تصميم العالمي #إيلي_صعب لخريف 2016. الفستان مرصّع بالكامل بالأحجار الكريمة التي غلب عليها اللونان الأحمر والأزرق. كما وضعت حزاماً رفيعاً أسود، وانتعلت صندالاً ذا كعبٍ عالٍ.

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard