العبادي والصدر بحثا تطورات معركة الموصل والانتصارات

26 كانون الأول 2016 | 16:35

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(أ ف ب).

بحث رئيس الوزراء العراقي حيدر #العبادي اليوم مع الزعيم الشيعي #مقتدى_الصدر الاوضاع السياسية والامنية في البلاد في خطوة لدعم حكومة العبادي تزامنا مع استمرار العمليات العسكرية لاستعادة مدينة #الموصل، شمال العراق، من المسلّحين.

ونقل بيان عن مكتب العبادي بعد اللقاء انه "تم بحث الاوضاع العامة للبلد وسير معركة الموصل والانتصارات المتحققة على عصابات داعش الارهابية" مؤكدا ان "هدفنا هو تحرير الموصل واهلها من هذه العصابات".

وقال الصدر في مؤتمر صحافي مشترك مع العبادي، ان "اللقاء كان مثمرا واتفقنا على ثلاث نقاط، دعم الجيش العراقي لاكمال تحرير الموصل باسرع وقت ممكن واتمام الاصلاحات السياسية ودعم الاعتدال في العراق وانهاء العنف فيه".

واكد العبادي في المؤتمر ان "عمليات الموصل تسير بشكل سليم وصحيح وضمن الجدول الزمني الذي حددناه وقواتنا البطلة تتحرك بشكل ثابت".

واضاف: "آمل بان يكون هناك تفاهم سياسي بين الكتل السياسية وادعو الكتل السياسية الى التعاون (...) ان قواتنا تقاتل في الجبهات وتضحي بنفسها ونحن ككتل سياسية حري بنا ان نتعاون من اجل اسنادها والحفاظ على الوحدة العراقية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard