السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

"جنّو نطّو" مع نادين نسيب نجيم... و"مزحة ثقيلة" تضرب هشام حداد!

المصدر: "النهار"
"جنّو نطّو" مع نادين نسيب نجيم... و"مزحة ثقيلة" تضرب هشام حداد!
"جنّو نطّو" مع نادين نسيب نجيم... و"مزحة ثقيلة" تضرب هشام حداد!
A+ A-

حلّت الممثلة وملكة الجمال السابقة #نادين_نسيب_نجيم ضيفة على برنامج "لهون وبس" مع #هشام_حداد ("أل بي سي آي")، ضمن الحلقة الخاصة بعيد الميلاد.


نجيم أعربت عن تعلّقها الكبير بعائلتها، كاشفة أنها فوّتت فرصاً مهمة في مصر لعدم قدرتها على الابتعاد ما يزيد على أسبوعين من ولديها. وفي فيديو عُرض، زار حداد ونجيم إحدى العائلات المحتاجة في منطقة جورة البلوط، فتركا في قلوب الصغار فرحة، وردّد الجميع أغنية "ليلة عيد".


نجيم أكدت أنها تحب الغناء والفرح والرقص، فشاركت الفرقة في الستوديو بأداء أغنية "جنّو نطّو"، وأعطت نفسها علامة ٩ من ١٠ على صعيد الاهتمام بالعائلة وأداء الأعمال المنزلية. سألها حداد عن المسامحة، فقالت أنها تسامح لكنّها لا تنسى، مؤكدة أنها استطاعت الحفاظ على لقب ملكة الجمال مدة طويلة في أذهان الناس، مبدية إعجابها بالملكة السابقة ڤاليري أبو شقرا، متوجهة إلى الملكة #ساندي_تابت بالقول إنّ الجمال أذواق ونسبي، وهي اليوم ملكة وستبرز تفاصيل جمالها مع الوقت.


سيطرت أجواء المزاح على الحلقة، فإذا بنجيم "تضرب" حداد بـ"مزحة ثقيلة" حين شبّهته بالقرد الذي يضعه أمامه في الستوديو، فإذا به يتقبّل مزاحها برحابة، هو الذي يُغدق على ضيوفه بالإطراء، واضعاً إياهم بجوّ من العفوية والراحة.


كما تحدّثت نجيم عن لقائها الرمضاني المقبل في مسلسل مع #تيم_حسن، والتغريدات عن موضوعات أدبية التي تُطلقها عبر "تويتر".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم