الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كنعان: أمامنا الكثير لتحقيقه... والآتي أفضل

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
كنعان: أمامنا الكثير لتحقيقه... والآتي أفضل
كنعان: أمامنا الكثير لتحقيقه... والآتي أفضل
A+ A-

اقامت هيئة قضاء المتن الشمالي في "التيار الوطني الحر" احتفالا ميلاديا في مجمّع ميشال المر الرياضي، برعاية النائب #ابرهيم_كنعان، ومشاركة 10 آلاف طفل من مختلف المناطق المتنية.


حضر الاحتفال منسق الهيئة هشام كنج واعضاء الهيئة: ادي معلوف، ابرهيم ملاح، طانوس حبيقة ونصري لحود.


وبعد كلمة ترحيب من جان باخوس، شكر فيها للنائب كنعان رعايته للنشاط ودعمه المستمر منذ سنوات لهيئة القضاء، عايد النائب كنعان في كلمة له الحاضرين، مؤكدا ان "المتن سيبقى دائما متن القوة وقلب التيار النابض". وقال: "متحدون سنبقى من اجل لبنان الشراكة والتعددية، والتحدي بالنسبة الينا هو من اجل مصلحة كل اللبنانيين".


واكد كنعان ان "الآتي من الايام افضل بكثير مما مضى، والمطلوب ان نبقى متحدين لان امامنا الكثير لتحقيقه".


اما منسق هيئة قضاء المتن هشام كنج، فأكد ان "المتن يثبت دائما انه حاضر في كل المناسبات"، معطيا موعدا مع الانتخابات النيابية لتأكيد حضور التيار في الاستحقاق الانتخابي.


وكان كنعان رعى احتفال اضاءة شجرة ومغارة الميلاد الذي اقامته هيئة الجديدة البوشرية السد في التيار، في حضور عضو الهيئة التنفيذية في "القوات اللبنانية" ادي ابي اللمع، رئيس البلدية انطوان جبارة ممثلا بنجله سيزار، ابرهيم ملاح وجان ابو جودة، ومخاتير المنطقة.


وبعد ترحيب ومعايدة من منسق الهيئة روجيه باسيل، كانت كلمة لكنعان قال فيها: "ينعاد على المتن والجديدة البوشرية السد والمرحلة المقبلة مرحلة الاصلاح على كل المستويات. وستكون لدينا حكومة قريبا تتعاطى بالهموم الوطنية، وتعالج الملفات التي يترقبها اللبنانيون، حكومة افضل من الحكومات التي شهدناها سابقا، لانها ستتشكل على اسس دستورية وتمثيلية وميثاقية".


ثم اضاء كنعان وابي اللمع زينة الميلاد، وكان عرض للالعاب النارية ومقاطع للموسيقى الميلادية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم