حريق اندلع في مبنى بجزيرة النخلة بدبي... لا ضحايا

13 كانون الأول 2016 | 08:21

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(عن الانترنت).

اندلع حريق مساء أمس، في مبنى سكني فخم في جزيرة النخلة الاصطناعية قبالة ساحل إمارة #دبي من دون ان يسفر عن سقوط اصابات، كما افاد شهود عيان والسلطات.

وقال المكتب الاعلامي لحكومة دبي في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، ان "فرق الدفاع المدني تسيطر بشكل كامل على الحريق الذي اندلع مساء اليوم في مبنى اوشيانا بجزيرة النخلة من دون تسجيل أي إصابات".

وكان المكتب اعلن في تغريدة سابقة ان "الفرق المختصة قامت باخلاء مبنى اوشيانا الذي تعرض للحريق في جزيرة النخلة من دون تسجيل أي إصابات جراء الحادث".

ويتألف مبنى اوشيانا من 12 طابقا وقد تأثر بالحريق الطابقان الاخيران منه بحسب ما افاد شهود عيان.
وتعرض عدد من الابراج في الامارات العربية المتحدة خلال الاشهر الماضية لحرائق، منها فندق "العنوان" وسط مدينة دبي على مقربة من برج خليفة، والذي التهمت النيران واجهته الخارجية ليلة رأس السنة في حادث نجم عن احتكاك كهربائي.

وفي تشرين الثاني 2015، اندلع حريق ضخم لم يؤد الى وقوع اصابات في ثلاث مبان سكنية في وسط دبي ما ادى الى تعليق العمل باحد خطوط المترو.
وفي شباط من العام نفسه، اتى حريق هائل في برج "تورتش" (الشعلة) السكني في منطقة المارينا بدبي، على عدد كبير من الشقق السكنية الفخمة، واضطر السلطات الى اخلاء المباني المحيطة به.

وفي العام 2012، اندلع حريق هائل في برج تمويل (34 طبقة) في منطقة أبراج بحيرات جميرا في دبي، تبين لاحقا انه نتج عن رمي عقب سيجارة في سلة مهملات.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard