الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الجميع يسأل و"بدو جواب": مين قتل جبران!

المصدر: "النهار"
الجميع يسأل و"بدو جواب": مين قتل جبران!
الجميع يسأل و"بدو جواب": مين قتل جبران!
A+ A-

 منذ الثلثاء أطلقت أسرة "النهار" ومؤسسة جبران تويني حملة في الذكرى الحادية عشرة لاستشهاد النائب جبران تويني. حملة انطلقت بانتشار جملتي "عندي سؤال واحد بس"، و"بدي جواب واحد بس"... السؤال واحد "مين قتل جبران". انتشار الحملة كان كبيراً، فكل شخص أحب جبران  وردد قسمه وشارك في  تظاهرات "ثورة الأرز" يسأل السؤال عينه ويسأل عن هدف قتله.  رموزعدة انتشرت في موقعي "فايسبوك" و"تويتر" وتطبيق "انستغرام"، #بس_سؤال، #بدي_جواب #مين_قتل_جبران! كثيرون شاركوا في الحملة التي تستمر للحصول عن الإجابة عن المسؤول و المخطط الارهابي الذي قتل بالجسد رمزاً من أهم رموز "ثورة الأرز" وتظاهرات 14 شباط وآذار، لكنه لم يستطع النيل من افكاره ورسالته التي تعمدت بالحرية والشهادة.




























ومن أبرز من يريد أن يعرف "مين قتل جبران ؟"، ابنتاه رئيسة تحرير جريدة "النهار"  النائبة نايلة تويني ورئيسة مؤسسة جبران تويني مدير عام مساعد في جريدة "النهار" ميشيل تويني وهما لم تستسلما يوماً لمعرفة من قتل والدهما.






 من جهته النائب نديم الجميل سأل: "ليش مات جبران؟ ليش ماتوا كلّون؟"، وكثيرون طرحوا السؤال عينه، الاعلامي يزبك وهبي، الزميلة هدى شديد، الممثلة ندى أبو فرحات،  والزميلات نورا خوري،  بولا يعقوبيانو  جيسيكا عازار، والفنانة هبة طوجي، الفنانة اليسا، الفنانة سيرين عبدالنور...















حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم