40 فكرة جديدة لتزيين منزلكم هذا العام لمناسبة الأعياد المجيدة (بالصور)

هل أنتم غائبون عن أهم الاتجاهات السائدة هذه السنة لزينة عيد الميلاد؟ وهل ترغبون في الحصول على فكرة جديدة خاصة بالديكور المنزلي لجعل تفاصيله أكثر تشويقاً في هذه المناسبة السعيدة؟ واقعياً، يعتبر عيد الميلاد واحداً من أسعد المناسبات التي يحتفل بها العالم كل عام. هذا هو السبب الذي يجعلنا نبذل قصارى جهدنا لإعداد أنفسنا وتزيين المنازل لاستقبال هذه المناسبة الخاصة التي تصادف مرة واحدة في السنة. ما يمكن قوله، ان هناك عدداً لا يحصى من الاتجاهات والافكار الخاصة بزينة عيد الميلاد التي تقدم سنوياً للسماح لكم باختيار ما يتناسب مع ذوقكم الخاص ومع التفاصيل التي تكوّن ديكور منزلكم. في هذا الإطار نقدّم لكم عشرات النماذج لأفكارٍ خلّاقة بلورت هذا العام على يد اختصاصيين ومهندسي ديكور وفنانين حرفيين لاستقبال العام الجديد بحلّة مختلفة عن السنين السابقة.

 

لا شك في أن اختيار الألوان والزينة التي تناسب شجرة الميلاد هو العنصر الأكثر أهمية الذي يستحوذ على جهدٍ كبير ويتطلب أفكاراً خلاقة تجنباً للتكرار والروتين سنوياً. هناك كثير من الأفكار التي تساعدكم في كيفية تزيين شجرة عيد الميلاد الخاصة بكم. وتختلف هذه الأفكار باختلاف ألوان الأشجار والحلي التي تستخدمونها في عملية التزيين. هناك الأفكار التقليدية التي تتطلب استخدام تلك الحلي العادية لتزيين شجرة من اللون الأخضر. في حين أن هناك غيرها من الأفكار الخلاقة وغير التقليدية التي تبين لكم كيفية تزيين شجرة الميلاد بطريقة جديدة ومبتكرة.

 

هذا ويمكنكم تزيين شجرة عيد الميلاد الخاصة بكم من خلال استخدام الزهور الناضجة، والحلي والزجاج والقطع المعدنية التي تصنع بأشكال مختلفة ومذهلة، اضافةً الى المظلات، والألعاب الصغيرة الخاصة بعيد الميلاد والمزيد من العناصر الإبداعية التي يمكنكم استخدامها لتزيين الشجرة الخاصة بكم بطريقة فريدة من نوعها. يمكنكم أيضاً الاستعاضة عن اللون التقليدي للشجرة من الأخضر، إلى الألوان الجريئة الأخرى مثل الأسود والأبيض، والذهبي والوردي، التي تعتبر ألواناً متداولة هذا العام. ويجب ان لا يغيب عن ظنكم أن الألوان هي جزء لا يتجزّأ من العناصر الزخرفية لتزيين منزلكم، والتي لا بد من أن يتطابق بعضها مع البعض. كما يجب ان تتلاقى وألوان الديكور الخاص بمنزلكم مثل ألوان الأثاث والجدران والستائر والسجاد.

 

وإضافة إلى تزيين شجرة عيد الميلاد، لا بد أيضاً من تزيين الفضاءات الأخرى في منزلكم مثل النوافذ والجدران، والرفوف، والجداول، والدرج وحتى الأسقف. هذا ما يجعلكم تعيشون أجواءً استثنائية في مثل هذه المناسبة السعيدة. وإذا كنتم ترغبون في توفير المال ولا تحبّذون فكرة شراء كل ما هو مطلوب لتزيين منزلكم لعيد الميلاد، قوموا بمحاولة جدّية لصنع هذه العناصر الزخرفية بأنفسكم. حيث إن المواد المطلوبة لصنعها ليست باهظة الثمن، لا بل انه يمكنكم العثور عليها بسهولة داخل منزلكم.

 



يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard